فنزويلا تتعادل مع البرازيل والأرجنتين تهزم باراجواي بتصفيات كأس العالم

الجمعة 13 أكتوبر 2023 10:14:58
فنزويلا تتعادل مع البرازيل والأرجنتين تهزم باراجواي بتصفيات كأس العالم

أحرز إدوارد بيلو هدفا من ركلة خلفية رائعة فرضت به فنزويلا التعادل على البرازيل 1-1 في مباراة المنتخبين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 لكرة القدم أمس الخميس بينما انفردت الأرجنتين بصدارة الترتيب عقب الفوز على باراجواي بهدف دون رد محققة بذلك العلامة الكاملة بعد الفوز بجميع مبارياتها.

وبعد شوط أول سلبي في كويابا افتتح المدافع جابرييل ماجالهايس التهديف في الدقيقة 50 عندما حول ركنية نيمار بضربة رأسية قوية نحو القائم القريب محرزا أول أهدافه الدولية.

وأتيحت للبرازيل فرص لتعزيز التقدم وألغى الحكم هدفا أحرزه فينيسيوس جونيور بداعي التسلل في الدقيقة 71.

وأهدر أصحاب الأرض فرصة كبيرة أخرى عندما قفز بيلو في الهواء وسدد بقوة نحو مرمى الضيوف بعد تلقيه كرة عرضية من جيفرسون سافارينو في الدقيقة 85.

وبهذا التعادل تراجعت البرازيل التي ستخوض المباراة المقبلة أمام أوروجواي في مونتيفيديو إلى المركز الثاني في ترتيب منتخبات أمريكا الجنوبية بينما تقدمت الأرجنتين للمركز الأول بعد فوزها في بوينس آيرس بفضل هدف مبكر رائع من نيكولاس أوتامندي.

وأحرز المدافع البالغ من العمر 35 عاما أربعة أهداف فقط في أكثر من 100 مباراة دولية سابقة مع الأرجنتين لكنه أظهر مهارة كبيرة ليضع بطل العالم في المقدمة بعد ثلاث دقائق فقط بتسديدة رائعة من ركلة ركنية.