استئساد حوثي جديد على المدنيين الجنوبيين.. المليشيات تُظهر خِستها

الجمعة 20 أكتوبر 2023 22:42:43
استئساد حوثي جديد على المدنيين الجنوبيين.. المليشيات تُظهر خِستها

تواصل قوى الشر اليمنية وتحديدا المليشيات الحوثية، توجيه دفة إرهابها ضد المدنيين الجنوبيين، في ظل عجزها عن النيل من القوات المسلحة الجنوبية.

أحدث صنوف الكلفة التي تكبّدها الجنوبيون جراء هذا الإرهاب الغاشم، تجلّى في استشهاد امرأة، إثر استهداف منزلها من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية، بحبيل حنش في مديرية المسيمير شمالي لحج.

وقالت مصادر طبية إن المليشيات الحوثية شنت قصفا بقذائف الهاون استهدف أحد المنازل ما أدى إلى استشهاد امرأة تدعى صفية محمد فارع (40 عاماً) في الحال.

يأتي هذا في ظل استمرار مليشيا الحوثي الإرهابية، في جرائمها وقتلها المدنيين العزل قصفا وقنصا حيث تستهدف القرى والمناطق السكنية الأهلة بالسكان بشكل متعمد.

مثل هذه الاعتداءات الحوثية تأتي في ظل عجز المليشيات المدعومة من إيران، على حسم المعركة أمام القوات الجنوبية، في ظل تكبد المليشيات خسائر مدوية.

استهداف الحوثيين للجنوب على هذا النحو يأتي مصحوبا بلهجة عدائية تتشارك فيها المليشيات الحوثية والإخوانية في موجة تحريض مشبوهة ضد الجنوب.

وتندرج هذه الاعتداءات في إطار تحركات مشتركة بين الحوثيين والإخوان، حملت في الأيام الماضية، تهديدات واضحة بشن حرب شاملة على الجنوب، تركز من بين ما تركز على استهداف المواطنين الجنوبيين.

لا تُستثنى أي منطقة بالجنوب من خطر التهديد الأمني، في ظل حالة التكالب من قِبل قوى الشر اليمنية، حيث تواصل نقاط الإخوان العسكرية تسيير عمليات الإمداد المسلح سواء للمليشيات الحوثية أو تنظيم القاعدة في إطار الحرب الشاملة على الجنوب.