وأحيا رواد "تويتر" في الإمارات، ذكرى خيانة 4 سبتمبر الثالثة، حيث دشنوا هاشتاج بعنوان "#غدر_4_سبتمبر "، حيث تفاعل معه الكثيرون، حتى أصبح الأول في قائمة الـ"تريند" والأكثر تداولا عبر الموقع الشهير.
وجاء التفاعل من جمهور كبير مع الهاشتاج، عبر تعليقاتهم، التي كان منها: "يوم أسود حل على أبنائنا وبلادنا يوم الخيانة"، و"كان ميدان للفرسان ولكن لم ينجُ أبناؤنا من فخ الخيانة"، و"شرف للشباب أن يفتخروا بإخوانهم الذين أصيبوا واستشهدوا في ذلك اليوم".