قيادي في الانتقالي لغريفيث : ان كنتم تعتقدون أن الشرعية والإنقلابيين كفتي ميزان .. فإن قضية الجنوب هي شوكته

الأربعاء 5 سبتمبر 2018 00:21:20
قيادي في الانتقالي لغريفيث : ان كنتم تعتقدون أن الشرعية والإنقلابيين كفتي ميزان .. فإن قضية الجنوب هي شوكته

فضل الجعدي

عدن - المشهد العربي - خاص

قال القيادي في المجلس الانتقالي القائم باعمال الامين العام عضو هيئة الرئاسة الاستاذ فضل الجعدي مخاطبا المبعوث الدولي مارتن جريفيت : ان كنتم تعتقدون ان " الشرعية " و " الانقلابيين " كفتي الميزان فإن القضية الجنوبية هي كفته .

جاء ذلك في منشور على صفحته بفيس بوك قال فيه :ان كنتم تعتقدون ان " الشرعية " و " الانقلابيين " كفتي الميزان.. نقول لكم بلا... ولكن القضية الجنوبية هي شوكته ولا يمكن ان تنجح معادلة ميزانكم ان انتم فقدتم شوكته او اهملتوها

ودعا الجعدي في منشور اخر المتظاهرين في تظاهرات يوم الخميس القادم في محافظات الجنوب المختلفة الى التحلي بالحيطة واليقضة والحرص على مراقبة الفعاليات من اي اندساس من خصوم القضية و اعداء النجاح ..

ولفت الجعدي الى ضرورة ان تكون الفعاليات القادمة ناجحة بكل المقاييس ، مشيرا ان ذلك لن يتحقق الا متى ما وضع الجميع في حسبانهم مراقبة الفعالية ومتابعتها خطوة بخطوة بحيث تضمن تحصينها من اي محاولات اختراق او اندساس..


الى ذلك فقد دعت قيادات المجلس الانتقالي في محافظات الجنوب الى تظاهرات كبرى في المحافظات صباح يوم الخميس الموافق 6 سبتمبر والتي تأتي تعبيرا عن الرفض الشعبي لمحاولات تجاوز القضية الجنوبية بالاضافة الى رفض سياسة التجويع التي تمارسها حكومة الشرعية الفاسدة تجاه الشعب وذلك بالتزامن مع موعد انعقاد المشاورات التي تراعاها الامم المتحدة في جنيف ..