رد قوي للنخبة الشبوانية على إدعاءات قناة يمن شباب الإخوانية

الجمعة 7 سبتمبر 2018 00:23:07
رد قوي للنخبة الشبوانية على إدعاءات قناة "يمن شباب" الإخوانية
نفت قوات النخبة الشبوانية الإدعاءات التي أطلقتها قناة يمن شباب الإخوانية بشأن قيامها بالهجوم على منشأة بالحاف النفطية بقذائف مدفعية بهدف تعطيل استئناف إنتاج الغاز من المنشأة.

وقال بيان لقوات النخبة الشبوانية إنه أمام هذه الإدعاءات الباطلة التي لا تمت للحقيقة بصلة وجب توضيح الأمر للمواطنين لقطع الطريق أمام هذه الأبواق التي تهدف ليلاً ونهاراً إلى تشويه الدور السامي للنخبة الشبوانية والتحالف العربي المتمثل في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وأضافت القوات أن "كل منشآت المحافظة العامة و الخاصة في حدقات عيون جنود نخبتنا البواسل و لن نتهاون أبدا مع من تسول له نفسه الاضرار بها و لا يتصور عاقل أن يضر بثروات المحافظة من يضحوا بأنفسهم رخيصة من أجل تأمينها".

ولفتت إلى أنه لم يحصل أي انفجار داخل منشأة بالحاف أو في محيطها، موضحاً أن ما تم تصويره على أنه حريق داخل المنشأة كان عبارة عن خطة تدريبية للسيطرة على الحرائق لموظفي الشركة  وكان بعيد عن أي أنابيب أو صهاريج. 
وحذرت قوات النخبة الشبوانية هذه القناة وغيرها من القنوات من الاستمرار في استهداف و تشويه منجزاتها. 

وشددت على حق قوات النخبة الشبوانية  في محاسبة الأبواق المأجورة أمام القانون التي تهدف إلى شق الصف بين قوات النخبة الشبوانية والتحالف العربي ومواطني المحافظة.