أمجد خالد.. إرهابي يحميه المسؤولون

الجمعة 24 نوفمبر 2023 18:00:00
أمجد خالد.. إرهابي يحميه "المسؤولون"

رأي المشهد العربي

لم تكن الاعترافات التي توثّق حجم جرائم المتطرف المدعو أمجد خالد الذي يُشرف على عملية تصدير واسعة النطاق للإرهاب صوب الجنوب، بالأمر الجديد لكنها تُضاف لأدلة عديدة تفضح دور هذا الإرهابي في مخططات استهداف الجنوب بنيران الفوضى.

الدور الشيطاني لأمجد خالد في تصدير الإرهاب للجنوب يثير غضبا واستفزازا، لكن السكوت على هذا العنصر وحمايته من المثول أمام منظومة العدالة يظل أكثر استفزازا.

استهداف الجنوب بنيران الإرهاب لا يتلخص في أمجد خالد وحده، لكن وإن كان هذا العنصر بوق نشط في هذا الإطار، إلا أنه يظل جزءا من مخطط كبير يقوم على تصدير الإرهاب للجنوب.

السكوت على إرهاب أمجد خالد يأذن بموجة عاتية من الإرهاب الذي يُحاك ضد الجنوب، ما يُشكل تهديدا خطيرا للأمن والاستقرار، في حين يبقى الجنوب ملتزما باتخاذ الإجراءات اللازمة بما يحمي أمنه واستقراره ضد كل من تسوّل له نفسه محاولة العبث بأمن الجنوب.

منْح الحماية من قبل نافذين ومسؤولين لمثل هذه العناصر الإرهابية بات أمرا مُستنكرا ومرفوضا على صعيد واسع، وبات لزاما أن يتم تسليمهم وفي المقدمة أمجد خالد الذي بات لزاما أن يُقدَّم للمحاكمة إزاء الجرائم التي ارتكبها.

حالة الغضب التي تسود بين الشعب الجنوبي باتت تمتد لتشمل من يُشكلون حماية لهذا الإرهابي المدعوم من قيادات إرهابية تنفذ مخططا شيطانية لتصدير الإرهاب ضد الجنوب في محاولة لعرقلة منجزاته سواء السياسية أو العسكرية.