شاهد.. تورط 5 أفراد يحملون بطاقات عسكرية في مقتل أحد مواطني عتق أسماء

الأحد 9 سبتمبر 2018 00:15:27
شاهد.. تورط 5 أفراد يحملون بطاقات عسكرية في مقتل أحد مواطني عتق  "أسماء"
شبوة - المشهد العربي - خاص

كشفت قوات النخبة الشبوانية، اليوم السبت، ملابسات مقتل المواطن "أحمد محمد الطوسلي"، في مدينة عتق.

وأصدرت قوات النخبة الشبوانية في محور الشهداء بمدينة عتق، بيانا توضيحيا حول ملابسات جريمة قتل المواطن "أحمد محمد الطوسلي"، في مدينة عتق في حي النصب أمام محلات أبوسند الفروي للصرافة.

وأضاف البيان، أن قوات النخبة، تمكنت، مساء اليوم السبت، من إلقاء القبض على منفذي الجريمة، وذلك بعد محاولتهم للهروب عبر أحد الطرق الفرعية لمخارج مدينة عتق، قائلا: "كانت يقظة جنودنا عند حسن ظننا بهم فقد ألقوا القبض على الجناة وعددهم 5 أفراد بعد ربع ساعة من وقوع الجريمة، وقد تبين لاحقًا أن 3 منهم يحملون بطاقات هوية عسكرية.

وتابع: باشرت قوات النخبة الشبوانية عند تلقي البلاغ بالانتشار في المدينة وأغلقت كافة المنافذ من مداخل و مخارج ونفذت عملية ملاحقة الجناة، حتى تمكنت من إلقاء القبض على الجناة والذي يستقلون مركبة من نوع "شاص" وهم يحاولون الهروب عبر طريق باكبيرة الفرعي.

بعد التحقيقات الأولية، تبين أن المتهمين الخمسة بينهم ثلاثة يحملون بطاقات عسكرية لوحدات الجيش وهم :

الرقيب أحمد سعيد محمد بن عديو - تابع للواء الثاني مشاة جبلي .
الجندي عبدالله سعيد محمد عوض عديو - تابع للواء الثاني مشاة جبلي.
الجندي حسين سعيد محمد عوض عديو- تابع للواء 30 مشاة "محور عتق".
محمد سعيد محمد عوض عديو.
محمد حسين محمد سعيد عديو .

وأكد المقدم وجدي باعوم الخليفي، قائد محور الشهداء في قوات النخبة الشبوانية بمدينة عتق، أن أبطال النخبة الشبوانية لن يسمحوا لمن تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المدينة أو من يحاول إثارة الفزع لدى المواطنين، موضحًا أنه تم وضع الجناة في السجن وسيتم اتخاذ الإجراءات الأولية وإحالتهم لجهات الاختصاص .