بالتفاصيل.. لقاء أبو اليمامة بتنفيذي لحج: نقف بجانب السلطة المحلية لحل مشاكل المواطنين

الأحد 9 سبتمبر 2018 00:43:05
بالتفاصيل.. لقاء  "أبو اليمامة"  بتنفيذي لحج: نقف بجانب السلطة المحلية لحل مشاكل المواطنين

العميد منيراليافعي "أبو اليمامة" قائد اللواء الأول دعم وإسناد

لحج - المشهد العربي - خاص

عقد قائد اللواء الأول دعم وإسناد، العميد، منيراليافعي "أبو اليمامة"، اليوم السبت، بمنزله، اجتماعا هاماً مع قيادة السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية بمديرية لبعوس - يافع محافظة لحج.

ورحب العميد "أبو اليمامة" بالحضور، شاكراً حرصهم على التجاوب السريع للدعوة التي أطلقها في مهرجان يافع التراثي السنوي، والتي حدد من خلالها ضرورة التعاطي الجاد مع مشاكل المواطنين، والمسارعة لإيجاد الحلول لها.

وأكد وقوفه التام إلى جانب السلطات المحلية، والتعاون معها وتذليل الصعوبات التي تواجه عملها، خاصةً تلك العراقيل التي تعيق عمل المرافق الخدمية التي تهم المواطنين بدرجة رئيسية.

وأضاف في كلمته خلال اللقاء: أننا وبكل طاقاتنا سنكون سند للرجال الذين يعملون على خدمة المواطن والوطن، ولن ندخر جهداً في سبيل ذلك”.

وشدد على ضرورة التكاتف والتلاحم، والتحلي بالأخلاق في التعامل مع المواطنين لبناء دولة دولة حديثة ومتطورة يعيش فيها المواطن الجنوبي برخاء وعزة وكرامة.

واستمع، إلى أهم الأسباب والمشكلات التي تعيق عمل المرافق الخدمية في مديرية لبعوس، في مقدمتها مشكلة مؤسسة الكهرباء، حيث قدّم مدراء المكاتب التنفيذية والمرافق الخدمية، خلال اللقاء، أهم المعوقات مرفقة بآليات العمل الناجعة لمعالجتها.

وقرر الحضور على جدولة المشكلات التي تعانيها مديرية لبعوس، ويافع عموماً، وذلك حسب الأولويات أبرزها مشكلة الكهرباء والتعليم.

وأكدوا على أهمية عقد لقاء مع محافظ لحج، ومع مندوبي الهلال الأحمر الإماراتي، من أجل استقدام مولدات كهربائية بشكل عاجل لمديرية لبعوس، بجانب وضع آلية منظمة لتحصيل مستحقات الكهرباء من المستفيدين، وفي مقدمتهم أصحاب الاستهلاك التجاري.

وتقدم مدير عام مديرية لبعوس اللواء، صالح أحمد العيسائي، بالشكر والتقدير للعميد "منير اليافعي” قائد اللواء الأول دعم وإسناد على ما يوليه من اهتمام لمديرية لبعوس خاصة ويافع عامةً، وسعيه الدؤوب لحلحلة مشاكلها.