بالأسماء.. النخبة الشبوانية تكشف قتلة المواطن أحمد الطوسلي في عتق

الأحد 9 سبتمبر 2018 18:04:29
بالأسماء.. "النخبة الشبوانية" تكشف قتلة المواطن أحمد الطوسلي في عتق

كشفت قوات النخبة الشبوانية في محور الشهداء بمدينة عتق ملابسات جريمة قتل المواطن ( أحمد محمد الطوسلي ) مساء الليلة في مدينة عتق في حي النصب امام محلات ابوسند الفروي للصرافة.
وأصدرت قوات النخبة الشبوانية بيانًا توضيحيًا حول الحادثة وقد جاء في نص البيـان:
بسم الله الرحمن الرحيم
بفضل الله وتوفيقه تمكنت مساء اليوم السبت قوات النخبة الشبوانية من إلقاء القبض على منفذي جريمة مقتل المواطن ( احمد محمد الطوسلي ) ، وذلك بعد محاولتهم للهروب عبر احد الطرق الفرعية لمخارج مدينة عتق، وكانت يقظة جنودنا عند حسن ظننا بهم فقد القو القبض على الجناة وعددهم خمسة افراد بعد ربع ساعة من وقوع الجريمة، وقد تبين لاحقًا ان ثلاثه منهم يحملون بطائق عسكرية.
وقد باشرت قوات النخبة الشبوانية عند تلقي البلاغ بالانتشار في المدينة واغلقت كافة المنافذ من مداخل و مخارج ونفذت عملية ملاحقة الجناة ، حتى تمكنت من القى القبض على الجناة والذي يستقلون مركبة من نوع شاص وهم محاولين الهروب عبر طريق باكبيرة الفرعي.
وقد اتضح بعد التحقيقات الأولية مع المجرمين المقبوض عليهم وعددهم خمسه اشخاص منهم ثلاثة يحملون بطائق عسكرية لوحدات الجيش وهم :

1- الرقيب احمد سعيد محمد بن عديو
تابع للواء الثاني مشاة جبلي .
3- الجندي عبدالله سعيد محمد عوض عديو
تابع للواء الثاني مشاة جبلي
2-الجندي حسين سعيد محمد عوض عديو
تابع للواء 30 مشاة ( محور عتق).
4- محمد سعيد محمد عوض عديو.
5- محمد حسين محمد سعيد عديو .
وأكد المقدم وجدي باعوم الخليفي قائد محور الشهداء في قوات النخبة الشبوانية بمدينة عتق، أن ابطال النخبة الشبوانية لن يسمحوا لمن تسول له نفسه المساس بامن واستقرار المدينة او من يحاول اقلاق السكينة العامة، سنكون له بالمرصاد وان زمن الانفلات الامني انقضى.
واضاف القائد وجدي باعوم ان الجناة تم ايداعهم في السجن وسوف يتم اتخاذ الاجراءات الاولية واحالتهم الى الجهات المختصة.