مناقشة الوضع الأمني في مديرية البريقة بعدن في لقاء لقائد الشرطة وعقال الحارات بالمديرية

الاثنين 10 سبتمبر 2018 03:47:29
مناقشة الوضع الأمني في مديرية البريقة بعدن في لقاء لقائد الشرطة وعقال الحارات بالمديرية

صورة من لقاء قائد شرطة البريقة وعقال الحارات بالمديرية

عدن - المشهد العربي - خاص

عقد قائد شرطة مديرية البريقة العقيد/ صالح لحمان باعوضه اجتماعاً هاماً ضم عقال ومشايخ الحارات وقائد الحزام الأمني قطاع البريقة "مصطفى العطيري" وقائد كتيبة الحزم1 " أمين المرزوقي" لمناقشة عدد من النقاط المهمة والقضايا الأمنية بالمدينة .

وفي مستهل الإجتماع الذي عقد أمس " الأحد " رحب قائد شرطة البريقة بالحاضرين جميعاً، ناقلاً لهم تحايا مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن/ شلال علي شائع .

وتمحور الاجتماع لمناقشة عدد من القضايا الأمنية بالمديرية أهمها: منع إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات وما يصاحبها من مخاطر على سلامة المواطنين واقلاق السكينة العامة وتوقيف المخالفين، وكذا محاربة المخدرات بمختلف أنواعها والمروجين لها، وأيضا ظاهرة البسط العشوائي، والتعدي على الممتلكات الخاصة والعامة، ووضع آلية لاحصاء وحصر الدراجات النارية بالتعاون مع الجهات ذات الإختصاص للحد من المخاطر الأمنية التي قد تشكلها .

وأكد قائد شرطة البريقة بأن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار واقلاق السكينة العامة والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة وستضرب بيدًا من حديد، مشدداً على دور عقال الحارات بالعمل والتعاون مع رجال الأمن نحو تعزيز الأمن والاستقرار بالمدينة التي لها خصوصية سيما مع وجود منشآت نفطية فيها .

ودعا " العقيد باعوضه " جميع المواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن من خلال نبذ الظواهر السلبية والدخيلة، والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة أو جرائم بالمدينة .

من جانبهم عبر مشايخ وعقال الحارات عن شكرهم لقائد شرطة البريقة على دعوتهم لهذا الاجتماع الذي كرُس لمناقشة قضايا بالغة الأهمية، مؤكدين على تعاونهم الدائم والمستمر مع أجهزة الأمن لما فيه مصلحة المديرية واستقرارها وسلامة المواطنين والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة .

#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن