شاهد ألوية العمالقة تنزع مئات الألغام من الدريهمي

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 15:49:33
شاهد ألوية العمالقة تنزع مئات الألغام من الدريهمي

نزعت فرق هندسة الألغام التابعة لألوية العمالقة في الساحل الغربي بتعطيل مئات الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي في مديرية الدريهمي.

حيث قامت بتعطيلها بطرق مختلفة، طرق تتناسب مع جميع أنواع الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي بتفنن واتقان حتى تضمن إزهاق آلاف الأرواح البريئة .


وتباشر الفرق الهندسية لنزع الألغام التابعة لألوية العمالقة بتوحيد جهودها مع الفرق الهندسية التابعة لمشروع "مسام" التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة تحت عنوان 'حياة بلا ألغام' في جميع مناطق الساحل الغربي.

الجدير بالذكر سقوط عشرات الضحايا بسبب انفجار الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي في طريق النازحين، بينما كانوا يريدون النزوح باتجاه الخوخة والمناطق المحررة.

كما قامت الفرق الهندسية لنزع الألغام التابعة لألوية العمالقة والمرابطة في خطوط التماس بنزع مئات الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي في القرى المجاورة لكيلو (16) .

وقامت الفرق الهندسية بنزع الألغام متعددة الأنواع والصنع من المزارع ، والطرق الرئيسية، والقرئ المجاورة لكيلو (16) والتي تم تحريرها في اليوميين السابقين بعملية عسكرية شنتها ألوية العمالقة باتجاه كيلو (16).

يذكر أن مليشيات الحوثي قامت بزرع الألغام في المناطق المجاورة لكيلو (16) والواقعة في حدود مديرية الدريهمي بشكل عشوائي وهستيري.

https://www.facebook.com/as118833/videos/2122604291289927/?t=1