طالب بمواصلة الانتصارات.. الرئيس الزُبيدي يكرم منتخب الناشئين

السبت 30 ديسمبر 2023 19:35:00
طالب بمواصلة الانتصارات.. الرئيس الزُبيدي يكرم منتخب الناشئين

هنأ الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بعثة منتخب الناشئين خلال استقبالها في مقر المجلس بالعاصمة عدن، اليوم السبت، بالفوز بكأس بطولة غرب آسيا العاشرة التي أقيمت في سلطنة عمان.

وثمن الرئيس الزُبيدي الإنجاز الرياضي الكبير الذي تحقق، مشيدا بجهود جميع من ساهموا في وصول المنتخب إلى منصة التتويج دون استثناء، مؤكدا أن ما حققه المنتخب من إنجاز يكمن أهميته في حالة الفرح العارمة التي شهدتها جميع المحافظات، والسعادة التي ارتسمت على مُحيّا الجميع داخل الوطن وخارجه.

ودعا لاعبي المنتخب بمواصلة العطاء الرياضي لتحقيق الانتصارات والألقاب، وتنمية موهبتهم سواءً على المستوى البدني أو المعنوي، لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في البطولات الكروية.

وعبر الرئيس الزُبيدي عن دعمه الكامل لبعثة منتخب الناشئين، ولجميع شباب ورياضيي الوطن بمختلف مشاربهم بعيدا عن أي انتماءات سياسية، لما تحمله الرياضة من قيم ورسائل نبيلة تتعدى مفهوم الربح والخسارة.

ووجّه في ختام كلمته بتكريم كافة أفراد البعثة بصورة تليق بالإنجاز الكروي الذي تحقق ، وتحفيزا على تحقيق نتائج أكبر في المحافل الكروية القادمة على المستوى القاري.

ومن جانبها ثمنت رئاسة البعثة، حرص الرئيس الزُبيدي على استقبال أفراد البعثة، وبما حظى به أفراد البعثة من تكريم خاص، مثمنين دعمه المستمر للشباب والرياضيين في مختلف المجالات.

شهد التكريم عضوا هيئة رئاسة المجلس، اللواء كمال همشري مدير مكتب رئيس المجلس، و مؤمن السقاف رئيس تنفيذية المجلس في العاصمة عدن، ورئيس الهيئة السياسية الدكتور ناصر الخُبجي، والكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، ووكيلا وزارة الشباب والرياضة خالد محسن الخليفي، والدكتور عزام خليفة، والكابتن وجدان شاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، وعبدالكريم الشرجبي الأمين العام لاتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن.