نصر باتيس يتأهل إلى الدور الثاني بدوري شهداء الجنوب بأبين

الخميس 13 سبتمبر 2018 7:24 م
 نصر باتيس يتأهل  إلى الدور الثاني بدوري شهداء الجنوب بأبين
المشهد العربي / عبدالمنعم الشوب
 تمكن فريق نصر باتيس من الفوز على فريق سلام الرواء والتاهل الى الدور الثاني من دوري شهداء الجنوب بنتيجة. 3 / 0 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الخميس على ملعب نادي سد باتيس ضمن تصفيات مباريات الدور التمهيدي لدوري شهداء الجنوب للابطال والذي يقام تحت رعاية دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة ابين وتنظيم اتحاد الفرق الشعبية في باتيس.

أجواء جميلة وزخات المطر بدات المباراة في شوطها الأول بين سلام الرواء ونصر باتيس تناقل فيها الفريقين الكرات الجميله، كانت اخطر لفريق نصر باتيس من تسديدة في الدقيقة 9 من وسط الملعب بواسطة اللاعب عماد دهمس الاي باغثت حليم حارس سلام الرواء ليتصداء لها باعجوبة .
وفي الدقيقة 24  الذي اضاع  مهاجم السلام حسام خالد فرصة هدف محقق اثر انفرادة بحارس النصر سالم جاندي الذي تصداء لها ببراعة ، حتى اعلان حكم المباراة بانتهاء الشوط الأول سلبيا من دون اهداف بين فريقي النصر والسلام .
 
شوط ثاني مغاير للشوط الاول اضاع مهاجم السلام كرة خطيرة في اولى دقائق الشوط الثاني ، وفي الدقيقة ال50 من زمن المباراة من تسديدة قوية من أقدام مهاجم النصر الشبح سكنت شباك حارس السلام معلناً الهدف الأول للنصر ،  وبعد دقيقتين سجل ايضا نفس اللاعب الهدف الثاني للنصر.

بعد الهدف الثاني هدأت المباراة نوعا ما واعتمدت على الهجمات المرتدة وتمريرات  مهاجمي السلام حسام خالد والعريس اصتدمت بدفاع نصراوي صلب بقيادة عماد دهمس ومحمد مهيم.

 اشتد حماس المباراة في الدقائق الأخيرة من وقتها وخصوصاً نقلات لاعب السلام حسام خالد والشبح ووضاح دهمس من النصر حتى آخر دقيقة تمكن مهاجم النصر علي سالم من اضافة الهدف الثالث للنصر ليطلق عمار باعامر صافرتة نهاية المباراة بفوز ثمين للنصر على سلام الرواء بثلاثه اهداف دون رد .
 
جائزة افضل لاعب مقدمة من رئيس نادي السد الأستاذ فاروق علي عبيد والأستاذ عبدالرقيب السنيدي رئيس دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الجنوبي تحصل عليها اللاعب  الشبح علي النيد من نصر باتيس .
 
حكام المبارة  عمار باعامر حكم ساحة وسعيد العسر ومحمد الطامي على الخطوط.

حضر المباراة الاستاذ سيف سالم ابو فارس والاستاذ علي الساكت القياديان في الحراك الثوري في محافظة ابين والاستاذ احمد بالليل الرهوي والشخصيه الاجتماعيه علي احمد سلمى .

التعليقات

رياضة

الاثنين 17 ديسمبر 2018 12:07 ص

اعترف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، أن أياكس أمستردام الهولندي، خصمه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، هو المرشح الأ...

الاثنين 17 ديسمبر 2018 12:07 ص

فقد فريق الأهلي، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد خسارته بهدف أمام ضيفه بيراميدز، ضمن مباريات الجولة الـ25 من المسابقة، وذلك على ملعب "بترو...

الاثنين 17 ديسمبر 2018 12:07 ص

استعاد فريق النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بشكل مؤقت، بعد الفوز بخماسية دون مقابل على نظيره الفتح، ضمن مباريات الجولة الـ28 من المساب...

الاثنين 17 ديسمبر 2018 12:07 ص

توج الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم نادي بايرن ميونيخ الالماني، بجائزة أفضل هدف في الدوري الألماني عن شهر مارس الماضي. وأعلن الموقع الرسمي للب...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر