سيادة الرئيس الزبيدي

سيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي
‏رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي
‏القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية

‏بمناسبة حلول العام الجديد 2024 ، يشرفني وبالنيابة عن كافة ابطال ومغاوير قواتنا المسلحة الجنوبية ، أن ارفع لسيادتكم وكل أبناء شعبنا الجنوبي العظيم ، اسمى آيات التهاني والتبريكات ، سائلين الله ان يحفظكم ويحفظ بعزمكم وشجاعتكم ووفائكم الجنوب ، دولة مستقلة فيدرالية حديثة كاملة السيادة .

‏ان وطننا الجنوب على امتداد خارطته الاجتماعية والجغرافية والعسكرية والامنية من باب المندب غربا الى محافظة سقطرى شرقا ، ليجدد لسيادتكم الولا ، والمضي تحت لوائكم حتى انجاز الاستقلال الوطني الثاني ، مؤكدين لسيادتكم ، ان عام 2024، هو عام استثنائي يترقب كل جنوبي مفتتحه بإنعقاد مجلس العموم الجنوبي الحدث التاريخي الجنوبي الفارق.

‏سيادة الرئيس القائد : إن الابطال النشامى، الذين بكم اقتدوا ، وعلى عهدكم ، عهد الرجال للرجال ، عهد الفداء الكبير لوطننا الجنوب وشعبه ما ضون ، الثابتون على الارض ، الامناء على المسؤولية ، الذين يجاوزون هام السحاب شموخا وإباء ، ويزنون الجبال رسوخا وثباتا وصمودا ، في الجبهات الحدودية ، ومعسكرات الاقامة الدائمة ، في الجزر ، في رفوف الرمال ، في قمم الجبال ، وبطون الشعاب وأينما اردتم ان يكونوا ، ليؤكدون ما اكدتموه للصديق والعدو على حد سواء .. لا سلام بدون الجنوب ، لا سلام بدون استعادة دولتنا الجنوبية كاملة السيادة .. واي سلام لا يحمل ضمانات نجاحه وبذات الصيغة ، سيواجه بشواض نار السلام الدائم والحقيقي الذي تشترطه إستحقاقات شعبنا وتضحياته .. وذلكم هو عهد الرجال للرجال

‏كل عام وانتم بخير