قيادة الحزام الأمني تكرم أسرة الشهيد عبداللطيف السيد

الأحد 14 يناير 2024 20:19:26
قيادة الحزام الأمني تكرم أسرة الشهيد عبداللطيف السيد

أطلقت قوات الحزام الامني في محافظة أبين، صباح اليوم الأحد، العام التدريبي الجديد بحفل خطابي وعرض عسكري مهيب، في معسكر الشهيد عبداللطيف السيد.

وثمن العميد جلال الربيعي، أركان قوات الحزام الأمني، قائد حزام العاصمة عدن، ثبات منتسبي القوات في أبين وتضحياتهم في الدفاع عن المحافظة ومطارة العناصر الإرهابية.

وشدد في كلمة ألقاها، على أهمية التدريب وتنفيذ الخطط الأمنية، وضرورة رفع مستوى الأداء والتأهيل والتدريب واليقظة العالية والاستعداد، في مواجهة العناصر الإرهابية.

وقال إنه "ليس بغريب على أبناء المحافظة البطلة، التي ستبقى رقماً صعباً، وستتحطم عليها كافة الدسائس والمؤامرات التي تحاك ضد أبنائها الأبطال".

وأضاف أن أبين مرت بأوقات عصبية وعانت كثيراً من آفة الإرهاب، إلا أنها بتعاون أبنائها الأوفياء وتلاحمهم، ستجعل جبالها ووديانها وسواحلها مقابر لعناصر الإرهاب والتطرف الدخيل.

وشهد الحفل تكريم أسرة الشهيد عبداللطيف السيد، من قيادات ومنتسبي حزام أبين بدرع الوفاء.

شارك بالحفل رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة حسن غيثان، ومدير الأمن العميد أبو مشعل الكازمي، ورئيس عمليات الحزام الأمني العميد معتز الحوشبي، والعميد على النوبي قائد اللواء 13صاعقة والمقدم طلال الكلدي قائد لواء الشهداء والحزام الامني بمديرية سباح، والقائد عبدالرحمن الشنيتي نائب قائد الحزام الامني بمحافظة ابين والقائد صدام السرحي ركن عمليات الحزام الامني، الاستاذ صالح ناجي رئيس انتقالي خنفر، وعدد كبير من القيادات العسكرية والامنية بالمحافظة.