الاحتفاء الشعبي بطفرات الإعلام الجنوبي.. وسام كبير وتكليف جديد

الأحد 21 يناير 2024 17:45:45
الاحتفاء الشعبي بطفرات الإعلام الجنوبي.. وسام كبير وتكليف جديد

شهدت الساعات الماضية، احتفاءً كبيرًا من قِبل الشعب الجنوبي بالدور الكبير الذي يؤديه قطاع الإذاعة والتلفزيون في خدمة تطلعات الشعب الجنوبي والتعبير عن همومه بما يخدم مسار قضيته العادلة.

الاحتفاء الجنوبي جاء ردًا على حملات مشبوهة تعرض لها قطاع الإذاعة والتلفزيون برئاسة عبد العزيز الشيخ، أثارتها الأبواق المعادية التي تستهدف عرقلة نجاحات الجنوب.

التفاعل الجنوبي الذي صفع المؤامرات المشبوهة ضد قطاع الإذاعة والتلفزيون، لم يكن مُجرد رد على أبواق الكذب والتضليل التي اعتادت ترويج الأكاذيب المشبوهة ضد الجنوب، لكن الأمر يتخطى ذلك ليمثّل تكليفًا للإعلام الجنوبي.

هذا التكليف مفاده أن منظومة الإعلام الجنوبي مُطالبة بمواصلة دورها في العمل على التعبير عن هموم وتطلعات الشعب الجنوبي، في استكمال مسار استعادة الدولة.

رسالة الإعلام الجنوبي تتخطى الحديث عن تغطيات لتطورات خبرية أو ميدانية، بقدر ما يلعب دورًا حيويًّا في التوعية بحجم المخاطر التي يتعرض لها الجنوب والمخططات التي تُثار من أجل عرقلة الجنوب عن استكمال مزيد من النجاحات التي تعود بالنفع على قضية الشعب العادلة.

ومن شأن حالة الاحتفاء الشعبي الكبير بالإعلام الجنوبي والتأكيد على أهمية دوره الحيوي والفعال، أن يكون ذلك بمثابة نقطة انطلاق جديدة، ينغمس من خلاله الإعلام الجنوبي في مواصلة هذا الدور انطلاقًا من تكليف تلقّاه من الشعب في هذا الصدد.