استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مليونية النخبة في المكلا

الجمعة 2 فبراير 2024 20:02:55
استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مليونية النخبة في المكلا

استعدادات أمنية كبيرة في محافظة حضرموت لتنظيم مليونية النخبة، التي ستقام عصر السبت في مدينة المكلا، لدعم قوات النخبة الحضرمية وتأكيدًا لأهمية جهودها في الحرب على الإرهاب.

وتتيح أجواء الاستقرار الأمني في ساحل حضرموت، أجواء إيجابية مليئة بالزخم في المشاركة الواسعة في مليونية النخبة، التي ستحمل الكثير من الرسائل من قِبل الشعب الجنوبي.

وكما يتأهب الشعب الجنوبي لمشاركة واسعة في هذا الحدث، فإنّ الأجهزة الأمنية تباشر جهودًا كبيرة لتأمين هذا الحدث المهم، حرصًا إتاحة الفرصة لكل الجنوبيين في التعبير عن رأيهم.

وفي هذا الإطار، أكَّد العميد إسكندر صالح الطفي رئيس اللجنة الأمنية لفعالية مليونية الوفاء لقوات النخبة الحضرمية استكمال كافة الاستعدادات الأمنية لتأمين الفعالية التي مزمع إقامتها عصر غدٍ السبت بمدينة المكلا.

وقال العميد إسكندر، إنَّ اللجان الأمنية المتعلقة بتأمين الساحة ومداخلها ومحيطها وكذلك تأمين الطرقات المؤدية إليها قد استكملت كافة خطط الانتشار بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

وأشاد بالتعاون الكبير الذي أبدته قيادة المنطقة العسكرية الثانية وقيادة أمن المحافظة مع اللجنة الأمنية للفعالية في تنفيذ الخطة الأمنية للفعالية وتأمينها.

ودعا العميد إسكندر، الجماهير إلى المشاركة الفاعلة لتأكيد التضامن مع قوات النخبة الحضرمية الدرع الحصين لحضرموت.

جهود الأجهزة الأمنية تحمل أهمية كبيرة في تشجيع المواطنين الجنوبيين على المشاركة بكثافة في هذا الحدث لإيصال رسالة مباشرة وواضحة مفادها أن الجنوب لن يتخلى عن أجهزته الأمنية الوطنية التي تلعب دورًا شديد الأهمية في مكافحة الإرهاب وغرس الاستقرار.

وتعكس استعدادات الأجهزة الأمنية في مدينة المكلا على قدم وساق، مدى أهمية السياق الأمني والسياسي الذي ستخرج فيه هذه المليونية، تأكيدًا على أهميتها في العمل على توطيد الحاضنة الشعبية التي تحمي حضور قوات النخبة الحضرمية وتعزّز دورها.