عدوان الحوثي في لحج.. مليشيات مارقة تنتقم لخسائرها بـ استهداف الآمنين

الاثنين 5 فبراير 2024 22:04:50
عدوان الحوثي في لحج.. مليشيات مارقة تنتقم لخسائرها بـ "استهداف الآمنين"

في محاولة للانتقام من الخسائر التي تتكبدها على يد القوات المسلحة الجنوبية، كثفت المليشيات الحوثية من عملياتها الإرهابية ضد المدنيين الجنوبيين.

ففي جريمة تُضاف إلى سجل من جرائم الحرب التي ترتكبها المليشيات الحوثية، أقدم عناصر هذا الفصيل الإرهابي على قصف القرى السكنية بمنطقة الجمعة القريبة من جبهة حيفان – طور الباحة شمال محافظة لحج.

وأكدت مصدر محلي، قيام المليشيات الحوثية بالقصف عن طريق الطيران المسير، حيث استهدفت قرى سكنية قريبة من المواقع التي تسيطر عليها القوات المسلحة الجنوبية ممثلة باللواء الرابع حزم.

وأضاف المصدر أن المليشيات الحوثية الإرهابية تواصل قصفها بين الحين والآخر من خلال القصف بالهاون أو الطيران المسير حيث استشهد وأصيب خلال هذه الجرائم العديد من المواطنين الأبرياء من جراء ذلك.

الجريمة الحوثية الأخيرة تعبر عن مساعٍ لدى المليشيات للنيل من الجنوبيين وإراقة دمائهم، بجانب محاولة الانتقام من خسائرها الضخمة على يد قوات اللواء الرابع حزم.

وفشلت المليشيات الحوثية على مدار الفترات الماضية، في التقدم صوب جبهات الجنوب وأراضيه، بعدما اصطدمت بجسارة كبيرة لدى القوات المسلحة الجنوبية، ما شكّل حصانة قوية لأمن الجنوب ورادعًا للمليشيات الحوثية ومخططاتها الدنيئة ضد الجنوب.