تخادم إخواني يخدم المخطط الحوثي

الثلاثاء 6 فبراير 2024 18:04:19
تخادم إخواني يخدم المخطط الحوثي

راي المشهد العربي

تواصل الميليشيات الإخوانية الإرهابية مخططها الداعم لمليشيا الحوثي في دعم ممارسات الجنون الملاحية التي تستهدف إثارة فوضى عارمة في المنطقة.

المليشيات الإخوانية تعمل حاليا على صناعة بروباجندا للهجمات الملاحية الحوثية، التي تستهدف السفن التجارية أثناء عبورها من باب المندب.

كما تعمد المليشيات الإخوانية للترويج بأن الضربات الجوية البريطانية والأمريكية لم تحدث تأثيرا على المليشيات الحوثية ، في محاولة لإطالة أمد الممارسات الحوثية التي تشكل ضربة قاصمة لأي فرصة لتحقيق الاستقرار.

المليشيات الإخوانية تريد تغذية الممارسات الحوثية، ليكون ذلك بمثابة تهديد مباشر للجنوب ليس فقط على الصعيد الأمني لكن أيضا من الناحية الاقتصادية والمعيشية، في حرب شاملة يراد من خلالها إطباق الحصار على الجنوب بشكل كامل.

وأظهر التعاطي الإخوانى مع مجريات الأمور على الساحة في الوقت الحالي أن حزب الإصلاح يشجع على المزيد من الفوضى، في تناغم وتنسيق واحتفاء بالممارسات الحوثية وما تثيره من تهديدات تتسبب في صناعة فوضى شاملة.

وتستهدف القوى المعادية أن تتهيأ لأي فرصة تتيح لها استهداف الجنوب والسطو على مقدراته سواء في السطو على ثروات الجنوب أو من خلال عرقلة تحركاته بغية استعادة الدولة.