الجنوب يدحر الحوثي.. يقظة تحبط عدوانًا جديدًا

الأربعاء 7 فبراير 2024 20:09:24
الجنوب يدحر الحوثي.. يقظة تحبط عدوانًا جديدًا

أجهضت القوات المسلحة الجنوبية، عدوانًا جديدًا أرادت المليشيات الحوثية صياغته ضد الجنوب، التي سعت للتسلل من جديد، إلا أن بطولات قواتنا أفشلتها.

ففي ضربة جديدة، أحبطت القوات المسلحة الجنوبية، محاولة تسلل لعناصر مليشيا الحوثي الإرهابية، في جبهة كرش الحدودية.

وقال مصدر عسكري ميداني، إن أبطال القوات المسلحة الجنوبية أفشلوا محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية، تجاه قطاعي الضواري والدبي.

وأضاف أنّ القوات الجنوبية أجبرت عناصر المليشيات الحوثية الإرهابية على التراجع وجر أذيال الهزيمة، بعد تكبيدها خسائر في الأرواح والعتاد.

انضمت هذه الضربة التي وجهتها القوات المسلحة الجنوبية، إلى عديد الضربات التي وجهتها على مدار الفترات الماضية، للمليشيات الحوثية الإرهابية التي عمدت للعمل على المساس بأمن واستقرار الجنوب.

واعتادت المليشيات الحوثية، أن تحاول العمل على تنفيذ عمليات تسلل لاختراق مواقع القوات المسلحة الجنوبية، في محاولة خبيثة ومشبوهة للمساس بأمن الجنوب واستقراره.

إلا أنّ حالة اليقظة التي تتحلى بها القوات المسلحة الجنوبية دائمًا ما تقف بالمرصاد لأي مخططات مشبوهة يُراد منها أي محاولة لإحداث اختراق أمني وعسكري ضد الجنوب.

وحالة اليقظة هي ترجمة لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، فيما يخص فرض الجاهزية على مدار الوقت لمجابهة أي استهداف يتعرض له الجنوب.