رسالة الرئيس الزُبيدي في ذكرى يوم الشهيد.. قيادة تقدر تضحيات رجالها وتشد عضد أبنائها

الأحد 11 فبراير 2024 17:22:38
رسالة الرئيس الزُبيدي في ذكرى يوم الشهيد.. قيادة تقدر تضحيات رجالها وتشد عضد أبنائها

وجّه الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، رسالة لشهداء الجنوب، تزامنًا مع حلول الذكرى الـ57 ليوم الشهيد الجنوبي.

الرئيس الزُبيدي قال في هذه المناسبة، أن شهداءنا هم أنبل وأعظم من أنجبتهم أرض الجنوب الطاهرة في الماضي والحاضر.

وكتب الرئيس قائلًا في رسالته: "شهداؤنا هم أنبل وأعظم من أنجبتهم أرض الجنوب الطاهرة في الماضي والحاضر، تتلاشى التضحيات أمام تضحياتهم".

وأضاف: "يقف الجميع إجلالا لما صنعه (شهداؤنا) من مجد سطّروه بدمائهم الزكية.. رحلوا عن دنيانا بعد أن كتبوا مآثرهم في أنصع صفحات التاريخ الجنوبي وتركوا للأجيال دروسا خالدة في حب الوطن والتضحية لأجله".

لمسة وفاء الرئيس الزُبيدي لشهداء الجنوب في هذه المناسبة الخالدة، تعبر عن حجم التقدير الذي توليه القيادة لتضحيات أبنائهم الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن ومن أجل أن ينعم بالأمن والاستقرار.

هذه العناية الواضحة للعيان، تشجع رجال الجنوب على مواصلة مهمتهم الإنسانية والعسكرية في العمل على حماية الجنوب من أي مخاطر تواجهه.

ودائمًا ما يحرص الرئيس الزُبيدي على إظهار حجم التقدير الذي تحمله القيادة السياسية على أعلى مستوى لتضحيات المرابطين في الجبهات.

والهدف من ذلك هو أن يكون الجنوب آمنًا مستقرًا في مواجهة التهديدات الوجودية التي تثيرها القوى المعادية لتصدير الفوضى إلى أراضيه.