بالصور.. مليشيا الحوثي تحرق منزل مواطن بمحافظة ريمة

الخميس 20 سبتمبر 2018 22:01:04
بالصور.. مليشيا الحوثي تحرق منزل مواطن بمحافظة ريمة
ريمة - المشهد العربي - خاص

أحرقت مليشيا الحوثي الانقلابية، منزل المواطن محمد سعد محمد الأحمدي في قرية عنتورة بعزلة خضم بمديرية الجبين بمحافظة ريمة غرب البلاد .


وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي الانقلابية أقدمت على حرق وتفجير منزل المواطن محمد سعد الأحمدي على خلفية مقتل 3 وإصابة 16 آخرين على يده بعد أن حاولوا اختطافه وفتح النار عليهم ولاذ بالفرار .

وأضافت المصادر أن المواطن الأحمدي قاوم حملة الحوثيين والمكونة من 30 عنصرا وكسر زحفهم وخلف فيهم الخسائر الكبيرة ، وأن القتلى هم أبناء صالح راشد الخضمي الثلاثة ، واستقدمت المليشيات تعزيزات أخرى وقامت بحرق وتفجير المنزل بعد أن تمكن من الفرار منهم ، ولا زالت الأوضاع متوترة حتى اللحظة في المنطقة .

وأكدت المصادر أن حالة من الهلع والرعب في نفوس الحوثيين وخوف كبير من انتفاضة شعبية في ريمة ضدهم خاصة بعد حادثة اليوم ، وسبقتها حادثة بالامس مقتل مواطن على يد احد مشرفي مليشيا الحوثيين ، في مديرية بلاد الطعام بالمحافظة .

وأوضحت المصادر أن المشرف الحوثي المكنى بـ”أبو محمد الحكمي” فؤاد محمدعلي سعد الحكمي أطلق النار من بندقيته بشكل عشؤائي في السوق لتخترق أحد الرصاصات رأس الضحية المواطن يحيى محمد سعد النقيل في (مغربة رواس) ، وأنه فارق الحياة على الفور، فيما قام المشرف الحوثي بأخذ جثة القتيل ولاذ بالفرار.

ولاقت تلك الجرائم النكراء إدانة واستنكار شديدين من قبل المواطنيين المسالمين الذين لم يعهدوا على مثل هذه الجرائم ، حيث تكررت عمليات القتل وإحراق وتفجير المنازل من قبل الحوثيين في محافظة ريمة المسالمة والواقعة أيضاً بعيداً عن مناطق المواجهات.