حزب الله يعلن قصف 6 أهداف للجيش الإسرائيلي جنوبي لبنان

الاثنين 4 مارس 2024 19:45:23
حزب الله يعلن قصف 6 أهداف للجيش الإسرائيلي جنوبي لبنان

أعلن حزب الله اللبناني، الإثنين، عن إفشال محاولات تسلل مجموعات من الجيش الإسرائيلي إلى داخل الأراضي اللبنانية على الحدود الجنوبية، واستهداف مواقع تابعة له.


وأوضح الحزب، عبر سلسلة بيانات، أن "عناصره استهدفت بالأسلحة الصاروخية قوة إسرائيلية أثناء محاولة التسلل إلى داخل الأراضي اللبنانية في منطقة وادي قطمون مقابل رميش‌ وحققوا فيها إصابات مباشرة، وقصفوا ثكنة ‏زرعيت الإسرائيلية.


وتابع: "كما استهدفت عناصر المقاومة ‏قوة إسرائيلية من لواء غولاني أثناء محاولتها التسلل إلى داخل الأراضي اللبنانية من جهة خربة زرعيت ‏مقابل بلدة راميا اللبنانية، حيث قاموا بتفجير عبوة ناسفة كبيرة بالقوة المتسللة ثم استهدفتها بعددٍ من قذائف ‏المدفعية وحققوا فيها إصابات مباشرة، وقصفوا ‏الأجهزة التجسسية في ‏موقع رويسات العلم، وموقع ‏السماقة، وموقع ‏الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة".


وحذر نائب الأمين العام لـ"حزب الله"، الشيخ نعيم قاسم، في وقت سابق اليوم، إسرائيل من أنه في حال أقدمت على ارتكاب أي حماقة بحق لبنان، فستكون هزيمتها بنسخة مطورة عن هزيمة تموز وستكون مدوية لإسرائيل وانتصارا مدويا للمقاومة.