عدن المستقلة في رمضان.. إثراء المحتوى وقيمة الرسالة

السبت 9 مارس 2024 17:39:10
عدن المستقلة في رمضان.. إثراء المحتوى وقيمة الرسالة

استعدت قناة عدن المستقلة، كما يجب أن يكون، لشهر رمضان الكريم، من خلال خريطة برامجية يُنتظر أن يتم عرضها خلال الشهر الفضيل.

وتحت إشراف مباشر من الأستاذ عبدالعزيز الشيخ رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون، وضعت قناة عدن المستقلة خطة متكاملة تتضمن تقديم محتوى رمضاني هادف، على النحو الذي يعكس ثقافة وتاريخ شعب الجنوب، وقضيته العادلة.

قناة عدن المستقلة تلعب دورًا شديد الأهمية كقناة جنوبية رائدة في تقديم محتوى رمضاني هادف من داخل أرض الجنوب، وذلك على الرغم من قلة الإمكانيات ومحدوديتها مقارنة بالإمكانيات الإعلامية التي يُضخ لها المليارات.

وحرصت قناة عدن المستقلة، على أن يكون المحتوى الرمضاني لها متنوعا بين برامج دينية وثقافية وترفيهية وحوارية ووثائقية، في خدمة متكاملة للمواطن الجنوبي يسعد ويهنأ بها المواطن الجنوبي.

قناة عدن المستقلة تلعب دورًا كبيرًا لصالح الجنوب وشعبه وقضيته العادلة بما يساهم في المحافظة على الهوية الجنوبية، والرد على أي مخططات تستهدف النيل من الجنوب، بعدما اعتادت القوى المعادية ترويج أكاذيب وشائعات وافتراءات سعت لإحلال الفوضى.

وتضم القناة كوادر إعلامية وإدارية متميزة، ساهمت في ترسيخ مكانة متميزة للقناة على الساحة المتميزة، حيث وظّفت قدراتها بشكل لافت بما يخدم الرسالة الإعلامية.

وهذا الحضور الكبير لقناة عدن المستقلة ثمرة جهود التطوير الكبيرة التي بذلها قطاع الإذاعة والتلفزيون برئاسة عبدالعزيز الشيخ، حيث انخرط في عملية تطوير شاملة لتطوير القناة لتكون خير ممثل لصوت الجنوب.

فقد طالت عملية التطوير، مختلف القطاعات، ما مكّن القناة من تقديم رسالة إعلامية متميزة تتماشى مع طبيعة وتحديات المرحلة.

وحرصت عملية التطوير، على تقديم رسالة إعلامية هادفة وبأرقى الوسائل والتقنيات، لإيصال صوت شعب الجنوب والدفاع عن قضيته والتعبير عن أهدافه وتطلعاته.