المحرمي يثمن تضحيات أبناء أبين بمواجهة التنظيمات الإرهابية

السبت 9 مارس 2024 22:35:37
المحرمي يثمن تضحيات أبناء أبين بمواجهة التنظيمات الإرهابية

عقد عبدالرحمن المحرّمي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، اجتماعًا موسعًا بممثلي السلطة المحلية لمحافظة أبين، بالقصر الرئاسي في العاصمة عدن.

وثمن، بحضور محافظ أبين، اللواء الركن أبو بكر حسين سالم، التضحيات الجسيمة لأبناء أبين على كافة الأصعدة، في مجابهة خطر التنظيمات الإرهابية، وضبط عمليات التهريب والمظاهر المخلة بالأمن والاستقرار.

وأشار إلى الدور الحيوي للمحافظة وموقعها المهم، بما تحتويه من تنوع مناخي في الدلتا والساحل والجبل ومخزون زراعي استراتيجي، وما تزخر به من كوادر وكفاءات تحتاج على مختلف المستويات.

واطلع على خطط وبرامج السلطة المحلية بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية، وجهود معالجة القضايا المرتبطة بالحياة المعيشية، وسبل إزالة العراقيل أمام المشاريع المتعثرة وبحث آليات استئناف العمل.

واستعرض رئيس جامعة أبين ومدراء عموم المديريات، ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة، سير عملهم والصعوبات أمام أداء مهامهم، وعلى رأسها، ضعف الموازنات التشغيلية.

وشدد المحرّمي، على التنسيق المشترك بين السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية في المحافظة، وتضافر الجهود بين لضمان التنمية والرخاء للمحافظة، وتحقيق أعلى كفاءة بتنفيذ المهام على أرض الواقع.

وكلف بالتحام قيادات السلطة المحلية بالجماهير وتلمس أوضاعهم، والتخفيف من معاناة المواطنين، وضرورة رفع مستوى التنسيق بين المكاتب التنفيذية، واضطلاع السلطة الإدارية بدورها في خدمة المواطن وتحسين الظروف المعيشية.

وعبر عن وقوف مجلس القيادة الرئاسي بجانب السلطة المحلية في محافظة أبين لتلبية احتياجات المواطنين، وحل المشكلات التي تواجه عمل السلطة المحلية.