هموم الجنوبيين في مقدمة اهتمامات الرئيس الزُبيدي

السبت 16 مارس 2024 20:13:20
هموم الجنوبيين في مقدمة اهتمامات الرئيس الزُبيدي

رأي المشهد العربي

تعكس الخطوات التي يتخذها المجلس الانتقالي، بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، في العمل على تخفيف أعباء الجنوبيين، مدى العناية التي يتم إيلاؤها لهذا الملف الحيوي.

وجاء مشروع تدشين توزيع السلال الغذائية على أسر شهداء الجنوب ليؤكد حجم حرص القيادة الجنوبية على العمل على تخفيف الأعباء عن كاهل الجنوبيين.

وهذا المسار الذي يخطوه المجلس الانتقالي الجنوبي، تأكيد على أن تخفيف الأعباء عن كاهل الجنوبيين يحظى بعناية فائقة من قِبل المجلس الانتقالي وذلك على الرغم من حجم التحديات المثارة جراء حرب الخدمات المستعرة ضد الجنوب.

الجنوب تصدّى في هذا الإطار، لحرب مزدوجة فمن ناحية حرص المجلس الانتقالي على وضع حد لمخطط إذلال الجنوبيين وتصدير الأزمات إليهم، وكذلك عرقلة المسار السياسي الذي يتضمن العمل على تحقيق منجزات سياسية تخدم تطلعات استعادة الدولة.

حرص الرئيس الزُبيدي على تخفيف الأعباء عن كاهل الجنوبيين جزء من مسار تحقيق الاستقرار في الجنوب، ويدحض مخططات تستهدف تفكيك أواصر المجتمع الجنوبي من الداخل.

كما أن جهود الرئيس الزُبيدي في هذا الصدد، تساهم في تعميق حجم الالتفاف الشعبي وراء القيادة الجنوبية للعمل بما يعزز حالة الاصطفاف التي تخدم في المقام الأول تحقيق تطلعات الشعب الجنوبي.