أمير قطر يستقبل وزير الخارجية الإماراتي في قصر لوسيل

الاثنين 18 مارس 2024 00:52:27
أمير قطر يستقبل وزير الخارجية الإماراتي في قصر لوسيل

استقبل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الإماراتي، في مكتبه بقصر لوسيل، وذلك بحضور الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري.


وخلال اللقاء، نقل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، تحيات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات وتمنياته لدولة قطر وشعبها الرخاء والازدهار.


وحمل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، تحياته إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات وتمنياته لدولة الإمارات وشعبها المزيد من التقدم والنماء.


وجرى خلال اللقاء الذي عقد في إطار زيارة العمل التي يقوم بها إلى الدوحة، استعراض العلاقات الأخوية وسبل دعمها وتطويرها، إضافة إلى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.


وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، على عمق العلاقات الأخوية الإماراتية القطرية وسعي البلدين بشكل مستمر إلى استثمار كافة الفرص المتاحة لتوسيع مسارات التعاون الثنائي بما يحقق مصالحهما المتبادلة ويعود بالخير والازدهار على شعبيهما.


كما أعرب عن شكره وتقديره للشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر على حفاوة الاستقبال، معربا عن تمنياته لقطر الشقيقة وشعبها التقدم والازدهار.


حضر اللقاء ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي وأحمد بن علي الصايغ وزير دولة والشيخ زايد بن خليفة آل نهيان سفير الدولة لدى دولة قطر وعمران شرف، مساعد وزير الخارجية لشؤون العلوم والتكنولوجيا المتقدمة.