الرئيس الزُبيدي يوجه بإنشاء مركز لتنمية المهارات والقدرات الشبابية

الاثنين 18 مارس 2024 01:54:39
الرئيس الزُبيدي يوجه بإنشاء مركز لتنمية المهارات والقدرات الشبابية

وجّه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بإنشاء مركز تنمية المهارات والقدرات الشبابية، وصندوق لدعم وتنمية المهارات القيادية للشباب برعايته.

جاء ذلك خلال لقائه مساء اليوم الأحد، جمعا من الشباب والرياضيين الجنوبيين بحضور وزير الشباب والرياضة نايف البكري، وعدد من أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، ورؤساء الهيئات المساعدة، ورئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة، وقيادة مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن.

وأكد الرئيس القائد، خلال لقائه مساء الأحد، جمعًا من الشباب والرياضيين الجنوبيين، موقفه الداعم للشباب باعتبارهم القوة الواعدة التي يؤمّل عليها في بناء الدولة الجنوبية المنشودة.

وأعرب الرئيس الزُبيدي عن سعادته بلقاء أبنائه الشباب مخاطبًا إياهم: "كنت ولازلت مؤمنا أنكم عماد هذا الوطن وأساس نهضته والقوة التي يؤمّل عليها في صناعة التغيير نحو غد أفضل تصنعوه أنتم بأفكاركم وإبداعاتكم وتبنوه بسواعدكم الفتية، وأقولها بكل فخر واعتزاز إنني أراهن عليكم وبكم سننجح".

وأضاف الرئيس الزُبيدي: "ثقوا بأنفسكم وتفاءلوا بمستقبل مشرق وانطلقوا بثقة وعزيمة وأثبتوا أنفسكم في كل الميادين بكل ثقة وتحدي، ونحن معكم وإلى جانبكم، ولن نتأخر يوما عن دعمكم في مختلف المجالات، وتبني مشاركاتكم الخارجية في المجالات العلمية والرياضية".

واستمع الرئيس القائد إلى عدد من المداخلات للشباب الحاضرين، عبّروا فيها عن سعادتهم بلقاء الرئيس واعتزازهم بدعمه اللا محدود واهتمامه بشريحة الشباب والرياضيين.

وجددوا وقوفهم خلف قيادته حتى تحقيق الهدف الأسمى والمتمثل في استعادة وبناء الدولة الجنوبية المستقلة كاملة السيادة.