المحرمي يشيد بإنجازات قوات الحزام في العاصمة عدن

الثلاثاء 19 مارس 2024 16:42:56
المحرمي يشيد بإنجازات قوات الحزام في العاصمة عدن

اجتمع عبدالرحمن المحرّمي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، بقيادات ألوية الحزام الأمني، ضمن لقاءاته لتعزيز الأمن والاستقرار وتكامل الأدوار الأمنية، في القصر الرئاسي بالعاصمة عدن.

وأشاد في الاجتماع، بحضور العميد محسن الوالي قائد قوات الحزام الأمني، بإنجازات قوات الحزام في العاصمة عدن وعموم المحافظات الجنوبية، ودورها الفعال بحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

واطلع على الوضع الأمني في العاصمة عدن وبقية المحافظات في مواقع انتشار قوات الحزام، واطلع على الصعوبات والتحديات التي تواجه العمل الأمني، ومستوى الإنجاز في عملية التأهيل والتدريب لقوات الحزام، وخطط رفع الجاهزية الأمنية.

وتطرق إلى الجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في مختلف المحافظات، والآليات الممكنة لرفع مستوى التنسيق بين الوحدات الأمنية والعسكرية لضمان تنفيذ المهام المُناطة بكل وحدة بكفاءة واقتدار.

ووجه بتكاتف الجهود وتكامل الأدوار الأمنية والعسكرية لترسيخ الأمن والاستقرار وإسناد السلطات المحلية، مشددا على ضرورة الانضباط والالتزام بالقانون، والتعامل بمسؤولية مع المواطنين، وتقديم أفضل الخدمات الأمنية لهم.