مكرمة الإمارات لميون.. يد سخية تمحو سنوات الحرمان

الخميس 28 مارس 2024 23:12:00
مكرمة الإمارات لميون.. يد سخية تمحو سنوات الحرمان

أشاد مغردون جنوبيون بالدعم الإماراتي، لأبناء ميون، مشيرين إلى أنه كالغيث يصل إلى كل مكان، وحتى جزيرة ميون وأهلها المنسيون.

وعبروا عن تقديرهم للمكرمة المالية الإماراتية بـ5000 ريال سعودي لكل أسرة في جزيرة ميون، مؤكدين أن الإمارات تظل نبراس كل عمل إنساني وإغاثي، وفي صدارة كل عمل يمس النهوض بحياة الناس ويلامس طموحاتهم.

ولفتوا من خلال هاشتاج مكرمة الإمارات لميون، إلى أن اليد السخية لإمارات الخير والنماء لم تقف عند العون الإنساني، بعد دحر عدوان مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، وإنما استمرت في تقديم الهدايا التنموية للارتقاء بحياة المواطن الجنوبي .

وثمنوا كل الجهود الانسانية للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا، معتبرين أن المكرمة الإغاثية التي تلقاها سكان الجزيرة الجنوبية تعكس روح الأخوة والتضامن العربي.

وشددوا على متانة الشراكة الإماراتية الجنوبية من خلال جهودها ودعمها المستمر في كافه المجالات وعلى رأسها إعانة أسر الشهداء والجرحى والمواطنين الأكثر احتياجا.

ونبهوا إلى رسوخ الدور الإماراتي الذي تجاوز المجال العسكري إلى جهود تنموية وخدمية شاهدة على الوقفة الأخوية لأبناء زايد مع شعب الجنوب، من خلال تحسين الأوضاع المعيشية، والدعم المتواصل والسخي لمختلف القطاعات التنموية والاجتماعية والاقتصادية والعسكرية والأمنية.