هاتفيًا.. وزير الخارجية السعودي يهنئ محمد مصطفى بتشكيل الحكومة الفلسطينية الـ19

الأحد 31 مارس 2024 00:09:23
هاتفيًا.. وزير الخارجية السعودي يهنئ محمد مصطفى بتشكيل الحكومة الفلسطينية الـ19

قدم الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية السعودي، التهنئة إلى الدكتور محمد مصطفى بتكليفه تشكيل الحكومة الفلسطينية الـ19، وبتوليه منصب وزير الخارجية الفلسطيني.


وأشاد وزير الخارجية السعودي، في اتصال هاتفي مع مصطفى، السبت، بالثقة في قرارات الرئيس الفلسطيني محمود عباس في تكليف حكومة جديدة لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وتحقيق تطلعاته وحقوقه المشروعة نحو الحرية والاستقلال.


وأكد أن المملكة العربية السعودية تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني وتدعم حكومته لتقوم بالالتزامات الملقاة على عاتقها، متمنيًا التوفيق والنجاح للحكومة الجديدة في خدمة الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها.


وبدوره، ثمن رئيس الوزراء المكلّف د. محمد مصطفى، مواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الثابتة والداعمة للقضية الفلسطينية وحقوق شعبنا في مختلف المحافل وعلى الصعد كافة، شاكرا المملكة العربية السعودية على دعمها السياسي والمالي المتواصل لشعب فلسطين.


وأشار إلى أن الحكومة الفلسطينية ستقوم بمهامها لخدمة الشعب الفلسطيني والقيام بالإصلاحات والبناء المؤسسي وتنفيذ برامج الإغاثة، واعادة الإعمار وإنعاش الاقتصاد، مؤكدا أن المرجعية السياسية للحكومة هي منظمة التحرير الفلسطينية، وبرنامجها السياسي، والتزاماتها الدولية، وكتاب التكليف الموجه من الرئيس محمود عباس للحكومة.