لملس يترأس الأجتماع الأسبوعي للأمانة للعامة للانتفالي ويتفقد سير العمل في دوائرها

الخميس 27 سبتمبر 2018 12:57:20
لملس يترأس الأجتماع الأسبوعي للأمانة للعامة للانتفالي ويتفقد سير العمل في دوائرها

 ترأس الأستاذ حمد حامد لملس، الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، الاجتماع الأسبوعي للأمانة العامة، بحضور رؤساء وممثلي دوائر الأمانة.

وفي مستهل الاجتماع قدم الأمين العام للمجلس لرؤساء دوائر الأمانة، عرضاً سريعاً لنتائج لقاءات قيادات المجلس برئاسة الرئيس عيدروس الزُبيدي مع عدد من المسؤولين الأممين، وفي مقدمتهم المبعوث الأممي إلى اليمن، السيد مارتن غريفثس .

وأشاد الأمين العام بنتائج اللقاءات المختلفة لقيادات المجلس في كل من، أبوظبي وعمّان، منوها بالجهود التي بذلتها قيادة المجلس من خلال تكثيفها لنشاطها السياسي الخارجي في تحقق نجاحات مهمة، وإعادة تصويب الكثير من الأمور إلى نصابها، وهو ما انعكس إيجابياً من خلال التغيّر الملحوظ في تعاطي المجتمع الدولي مع المجلس كرقم صعب في المعادلة السياسية والعسكرية في الأزمة القائمة.

وشدد على أهمية تكثيف الجهد لمواكبة التطورات السياسية والعسكرية على الساحتين الجنوبية واليمنية واليقظة لمواجهات التحديات والمؤامرات التي تستهدف الجنوب وقضيته ووجوده.

وناقش الاجتماع  باستفاضة نشاط الأمانة العامة للأسبوع الحالي من خلال الوقوف أمام تقارير الدوائر ومستوى انجازها لمهامها.

إلى ذلك تفقد الأمين العام سير العمل في مكاتب دوائر الأمانة العامة للمجلس، واستمع من القائمين عليها ومن منتسبيها إلى شرحٍ وافٍ حول سير العمل فيها، وما يتعلق من ملاحظات تستهدف تعزيز العمل وتطويره.

وأشاد الأستاذ لملس بمستوى الانضباط الذي يتحلى به منتسبو دوائر الأمانة العامة، داعياً إياهم لتعزيز جهودهم، كون الجميع في مهمة نضالية ومرحلة استثنائية ومعقدة تتطلب نشاطا وإبداعاً وحرصاً على النجاح في تنفيذ كل المهام المسندة إليهم.