عدن تنتصر للعروبة.. ذكرى كسر المد الفارسي

الجمعة 5 إبريل 2024 23:59:28
عدن تنتصر للعروبة.. ذكرى كسر المد الفارسي

أحيا مغردون جنوبيون، ذكرى انتصار عدن على مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، مستذكرين أرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الحرية وكبح جماح المليشيات الإرهابية.

وأكدوا عبر هاشتاج عدن تنتصر للعروبة، أن انتصار عدن شكل علامة فارقة في تاريخ الجنوب والأمة العربية وتم فيه كسر المشروع الحوثي وتبددت أحلام إيران بالسيطرة على بحر العرب ومحاصرة دول الخليج.

وأضافوا أن كل الدماء التي سقطت في تحرير العاصمة عدن ستظل رمزًا للكرامة والعزة والعروبة، وستبقى تلك التضحيات العظيمة خالدة على مدى التاريخ، موضحين أن الانتصار على إيران بمثابة انتصار لكل عربي حر غيور على دينه وعروبته.

وشددوا على أن في عدن تحطمت آمال المشروع الفارسي وانتصر المشروع العربي، وكتبت بداية السقوط للمشاريع الفارسية ومنها سيكتب نهايته وإلى الأبد.

ولفتوا إلى أن تحرير عاصمة الجنوب كان معركة شرسة في التاريخ، لتحرير أحلام وآمال شعب الجنوب في استعادة دولته الفيدرالية المستقلة كاملة السيادة.

ونبهوا إلى أن كسر تهديد أمن المنطقة العربية من المد الفارسي الإرهابي، بدأ من عدن باجتثاث خادم الفرس الحوثي بمعارك ضارية، مشيرين إلى أنه لن يشهد العالم فدائية كالتي سطرها أبطال معركة تحرير عدن باشترك العشرات من الأبطال في بندقية واحدة يتناوبونها أمام ترسانة عسكرية ضخمة لقوى الاحتلال اليمني.

ووصفوها يوم النصر، بأنه يوم خالد في تاريخ وضمير ووجدان شعب الجنوب، ويظل عنوانًا بارزًا وعلامة مضيئة في تاريخ الحرب على الإرهاب.