رسالة شديدة اللهجة من رابطة أبناء الجنوب للواء أحمد مساعد حسين

الخميس 27 سبتمبر 2018 16:35:06
رسالة شديدة اللهجة من رابطة أبناء الجنوب للواء أحمد مساعد حسين

أصدر حزب رابطة الجنوب العربي الحر فرع محافظة شبوة, بيانا تفصيلا أكد من خلاله أن محافظة شبوة كانت في صدارة محافظات الجنوب التي استهدفتها جحافل المليشيات الحوثية اليمنية في غزوها العسكري مطلع عام 2015م.

وأضاف البيان, أن أبناء المحافظة هبوا أحرارا للذود عن أرضهم ووطنهم وخاضوا ملاحم بطولية لدحر الغزاة الجدد بإسناد من أشقائنا في دول التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية، وبالدور المتميز والفاعل للأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة، حتى تحقق النصر.

جاء ذلك ردا على اللواء أحمد مساعد حسين الذي هاجم دول التحالف العربي .

وتابع: إنجازات التحرير التي أنتجت واقعاً جديداً تتجلى فيه قوات النخبة الشبوانية درعاً حصيناً لحفظ استقرار شبوة وتمكين أبنائها من إدارتها وتنميتها.

وأوضح أنه عانى شعبنا من افتعال الصراعات مع الأشقاء في جوارنا الخليجي والعربي والابتعاد عن موجبات توطيد دعائم العلاقات السوية مع الدول العربية، بل وشن الحملات عليها، الأمر الذي أدى إلى ضياع نصف قرن من حياة شعبنا، وإهدار فرص الاستقرار والنماء، بينما كان العالم ينمو ويتطور من حولنا ويستفيد من ثروات بلدانه.

واستكمل البيان: إننا في خاصرة الجنوب العربي شبوة الأبية نعتقد أن أي مواطن في شبوة البطولة لن يكون إلا سانداً للأمن والاستقرار والتنمية وداعماً لشباب نخبتها الأبطال الذين يقدمون الشهداء لتحقيق الأمن والاستقرار لأهلهم أبناء شبوة.

وقال: إننا نرحب بكل من يعود من أبناء شبوة إلى وطنه وأهله، ليكون إضافة إيجابية تعزز من كل النجاحات والانتصارات التي تحققت، ولا نظن أن أي محب لشبوة سيقبل أن يكون إضافة لخصوم الجنوب العربي والأمة العربية جمعاء، أو مصدر تهديد لخيارات شعبنا الجنوبي ومقاومته الوطنية المتمثّلة في الاستقلال وإقامة دولة الجنوب العربي الفيدرالية الجديدة كاملة السيادة.

واختتم البيان بالقول: نحن مع مطالب شبوة في التسريع بتطوير الخدمات واجتثاث الفساد، فشبوة جديرة بذلك.