رئاسة الانتقالي ترصد بوادر فشل حكومي بإدارة ملف الخدمات

الثلاثاء 23 إبريل 2024 15:35:47
رئاسة الانتقالي ترصد بوادر فشل حكومي بإدارة ملف الخدمات

استعرضت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في اجتماعها اليوم الثلاثاء، برئاسة علي الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس الجمعية الوطنية، تطورات الأوضاع في العاصمة عدن، ومحافظات الجنوب.

وناقشت تداعيات المعاناة المستمرة للمواطنين جراء تدهور الخدمات على رأسها الكهرباء والمياه، وتلقت إحاطة من الدكتور عبدالناصر الوالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، حول سياسة الحكومة بمجال الخدمات والمعوقات.

وأشارت إلى بوادر فشل حكومي واضح في إدارة ملف الخدمات، مع دخول فصل الصيف، داعية مجلس القيادة الرئاسي لإجراءات حازمة تُوقف العبث المستمر، وتكبح قوى تحاول استغلال معاناة المواطنين للابتزاز السياسي.

واطلعت على تقرير لرئيس هيئة الشؤون الخارجية والمغتربين في المجلس، الدكتور صالح الحاج، بشأن الأنشطة الخارجية للمجلس في الربع الأول من العام، والتطورات الإقليمية والدولية، والجهود الأممية المتصلة بالعملية السياسية، وانعكاساتها على الجنوب.

وهنأت في ختام اجتماعها أبناء محافظة حضرموت، والجنوب عامة، بالذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت من قبضة تنظيم القاعدة الإرهابي، مؤكدة أن ملحمة التحرير الخالدة سطرها أبطال قوات النخبة الحضرمية بدعم من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضافت أن المعركة تبرهن على أن الجنوب وقواته المُسلحة، شركاء فاعلون في الحرب على الإرهاب أيًا كان مصدره.