حماس: إسرائيل تحاول إيهام العالم بالقضاء على مسلحي الفصائل في غزة

الثلاثاء 23 إبريل 2024 21:20:14
حماس: إسرائيل تحاول إيهام العالم بالقضاء على مسلحي الفصائل في غزة

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، إن إسرائيل تكذب حينما تتحدث عن القضاء على كل مسلحي الفصائل في قطاع غزة.


وفي تسجيل مصور، أضاف أبو عبيدة، أن "من أكاذيب حكومة العدو محاولة إيهام العالم أنه قضى على كتائب القسام ولم يتبق إلا كتيبة رفح".


واتهم أبو عبيدة إسرائيل بالمماطلة في التوصل لصفقة للتبادل ومحاولة عرقلة جهود الوسطاء للتوصل لوقف لإطلاق النار، معتبرًا أن تل أبيب تحاول التنصل من كل وعودها في المفاوضات وتريد كسب المزيد من الوقت.


وتابع الناطق باسم كتائب القسام: "أولى الجبهات بالمقاومة هي جبهة الضفة الغربية ونحيي كل شبر من ضفتنا الحرة الأبية، ونحيي جماهير الأردن وندعوهم إلى التصعيد.. ونقدر كل جهد عسكري وشعبي ونخص جبهات لبنان واليمن والعراق".


وأكد على الاستمرار في القتال الذي قال إنه سيأخذ أشكالا جديدة ومتنوعة، مشددا على أن "ردة الفعل الهستيرية تجاه الفعل المقاوم من مختلف الجبهات تدل على أهمية العمل المقاوم".


وتابع: "لا يزال العدو المجرم يحاول لملمة صورته ولا يحصل إلا على المزيد من الخزي والعار.. بعد 200 يوم، لا يزال العدو عالقاً في رمال غزة بلا هدف ولا أفق، ولا تحرير لأسراه".


ومن جهة أخرى، اعتبر أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك حسابات العدو.