سفيرة الإمارات تقدم أوراق اعتمادها إلى رئيسة هندوراس

الجمعة 26 إبريل 2024 19:12:55
سفيرة الإمارات تقدم أوراق اعتمادها إلى رئيسة هندوراس

أعلنت روضة العتيبة، اليوم الجمعة، عن تقديم أوراق اعتمادها إلى زيومارا كاسترو رئيسة جمهورية هندوراس، كسفيرة غير مقيمة للدولة لدى جمهورية هندوراس.


ونقلت العتيبة، تحيات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، إلى فخامتها وتمنياتهم لبلادها وشعبها بالمزيد من التقدم والازدهار.


ومن جانبها، حملت رئيسة جمهورية هندوراس، السفيرة تحياتها إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وتمنياتها لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.


وتمنت فخامتها لسعادة السفيرة، التوفيق في مهام عملها، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكدة استعداد بلادها لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامها.


ومن جانبها، أعربت سعادتها عن اعتزازها بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية هندوراس، وحرصها على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.


وخلال اللقاء، تم استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية هندوراس وبحث سبل تطويرها بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين.