انتقالي شبوة يؤكد دعمه لقيادة السلطة المحلية لخدمة المحافظة

السبت 27 إبريل 2024 21:31:45
"انتقالي شبوة" يؤكد دعمه لقيادة السلطة المحلية لخدمة المحافظة

شدد اللقاء التشاوري الموسع لرئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، الشيخ لحمر علي السود مع أعضاء الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين بالمحافظة، على صمود القوات المسلحة الجنوبية وتضحيات الشهداء والجرحى في الدفاع عن حدود الوطن وحماية مكاسب الثورة الجنوبية والتصدي للجماعات الإرهابية.

وأشاد في اللقاء الذي انعقد عبر جلستين، بمشاركة عدد من قيادة السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية وممثلي منظمات المجتمع المدني، وعدد من الشخصيات الاجتماعية بدور الجهات الأمنية من قوات دفاع شبوة والأجهزة الأمنية بكافة تشكيلاتها في تعزيز اليقظة الأمنية وضبط مرتكبي الجرائم والمتسببين في إقلاق الأمن والاستقرار.

وأكد الوقوف إلى جانب السلطة المحلية في المحافظة بقيادة المحافظ عوض محمد الوزير، لخدمة محافظة شبوة في جميع المجالات عسكريا وأمنيا وخدميا، ودفاعا عن أراض محافظة شبوة ضد هجمات مليشيات الحوثي المدعومة من إيران والتنظيمات الإرهابية.

ونددت بمنظومة الاحتلال اليمني الرامية للعبث بأمن المحافظة واستقرارها والسيطرة على مقدراتها ونهب ثرواتها وتدمير بنيتها التحتية والوقوف صف واحد إلى جانب السلطة المحلية والمجتمع الشبواني لنيل حقوق المحافظة في كافة القطاعات الخدمية والوظيفية والسياسية.

وناقشت الجلسة الثانية للقاء الجوانب التنظيمية في إطار المحافظة، والعلاقة مع هيئات المجلس المركزية، وتوصلت لتوصيات بشأن الأوضاع في شبوة، تمهيدا لرفعها إلى قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأقر اللقاء تكليف قيادات الهيئات الثلاث على أعداد خطة عمل تحدد اتجاهات العمل التنسيقي بين هيئات المجلس المحلية واستمرار العمل التنسيقي لما يخدم المحافظة والجنوب عامة.