أنا إنسان الخيرية التنموية تدشن مشروع الحقيبة المدرسية بعدن

الأحد 30 سبتمبر 2018 22:44:59
"أنا إنسان الخيرية التنموية" تدشن مشروع الحقيبة المدرسية بعدن
عدن / المشهد العربي / خاص
دشنت مؤسسة انا انسان الخيرية التنموية أمس مشروع "الحقيبة المدرسية" السنوي وذلك بورشة دعم نفسي لأطفال الأسر المتعففة تحت عنوان أطفالنا ثروة وطننا.

وقد تضمنت الورشة عدد من الفقرات منها نصائح وإرشادات تفيد الطالب في دراسته والأسرة في متابعتها لأبنائها، وايضا بعض الألعاب والأناشيد التي قام بأدائها  الأطفال بكل حب وحماس كما تخلل الورشة فقرة للمسابقات .

عقب ذلك جرى توزيع الحقائب المدرسية شاملة الكراسات والأدوات وملابس الزي المدرسي والأحذية , وذلك بتمويل من عدد من المغتربين اليمنيين في الخارج .

حيث قام  عدد من المغتربين اليمنيين في السعودية بالمساهمة في المشروع والتبرع بمبلغ 15000ريال سعودي، بالاضافة الى 100000 ريال يمني من فاعلة خير يمنية مغتربة في السعودية.

فيما ساهم فاعل خير من المغتربين في الولايات المتحدة الأمريكية بـ  200 دولار لصالح المشروع ، و300000 ريال يمني من مؤسسة الإخاء.

 وتؤكد مؤسسة انا انسان الخيرية التنموية مواصلة بذل جهودها لاستمرارية سلسلة مشروع الحقيبة المدرسية خلال الأعوام القادمة لتقديم ثروة بشرية للمجتمع تتلخص بطفل متعلم يكمل مسيرته التعليمية تحدياً للظروف المعيشية المتعسرة لدى أسرته.