شاهد .. حفل تخرج طلاب الدفعة 44 من قسم الفيزياء بجامعة عدن برعاية الانتقالي الجنوبي

الاثنين 1 أكتوبر 2018 20:42:52
شاهد .. حفل تخرج طلاب الدفعة 44 من قسم الفيزياء بجامعة عدن برعاية الانتقالي الجنوبي
عدن - المشهد العربي - خاص

برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي، أقيم صباح اليوم الإثنين ،حفل تخرج الدفعة الــ 44 من قسم الفيزياء بكلية التربية جامعة عدن.

وفي الحفل الذي أقيم في قاعة قصر العرب بمدينة المعلا،القى الطالب رافت علي محسن كلمة الخريجين رحب فيها بجميع الحاضرين المشاركين في حفل التخرج .

واثنى في كلمته على أولياء امور الطلاب والطالبات الخريجين على وقوفهم ومساندتهم لا بنائهم خلال مسيرتهم التعليمية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

وتقدم في كلمته بالشكر لأساتذة الكلية على كل ما بذلوه من جهود في انارة طريق الطلاب بالعلم والمعرفة والنصائح والتوجيهات القيمة والنبيلة مشيرا أن الطلاب لن ينسوا ذلك طيلة مراحل حياتهم .

كما عبر باسمه ونيابة عن زملائه الخريجين عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بدائرة الشباب والطلاب على رعايتهم للحفل وإبداء استعدادهم للتعاون مع الطلاب وتذليل الصعاب أمامهم .

وشكر في كلمته كل ما ساهم وشارك في انجاح حفل تخرجهم وفي مقدمتهم موقع "المشهد العربي" الراعي الاعلامي للحفل .

الحفل الذي غاب عنه اساتذة الكلية تخللته عدد من الفقرات الموسيقية والغنائية الراقصة وسط افراح للطلاب وأولياء أمورهم وزملائهم الذين حضروا لمشاركتهم هذا الحفل .

وفي الحفل قام رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي، المهندس نزار هيثم، والإعلامي وفي العريمي والناشط ادهم الغزالي بتكريم اللجنة الطلابية للحفل والطلاب الخريجين بالشهادات التقديرية .