ريفالد يحذر برشلونة من الاعتماد على ميسي

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 18:44:37
ريفالد يحذر برشلونة من الاعتماد على ميسي

حذر لاعب برشلونة الأسبق "ريفالدو" الفريق الكتالوني، من الاعتماد على الأهداف التي يسجلها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وقال ريفالدو: "الجميع يعلم كم يعد ميسي لاعبا رائعا وحاسما، لكن لدى برشلونة لاعبون آخرون كبار بالفريق"، مشيرا إلى الضرر الذي قد يتعرض له "البلوجرانا" إزاء هذا الأمر.
وأضاف: "برشلونة يحتاج للاعبين آخرين ليكونوا على نفس القدر من المسؤولية، ميسي لن يستمر للأبد، وفي عمره، من الطبيعي أن ينخفض مستواه عاما بعد عام، لذا ينبغي أن يمسك أحد آخر بمقاليد الأمور، برشلونة يمتلك بالفعل هذا النوع من اللاعبين القادرين على حسم المباريات، لكن الحقيقة أنهم لا يفعلون ذلك عندما يكون الفريق بحاجة إليهم".
وأقر ريفالدو بشعوره بالقلق بعد فشل الفريق في الفوز خلال آخر 3 جولات بالليجا وقبل مواجهة توتنهام الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء في العاصمة البريطانية "لندن": "عندما نخوض 3 مباريات دون انتصار، فإن المدرب واللاعبين يتقاسمون المسؤولية عن الفشل في الفوز".
وأضاف: "النادي يمتلك لاعبين كبارا ومدربا جيدا، لكن الأمور لا تسير معهم جيدا الآن، لذا حان وقت القلق، دائما ينبغي إلحاق المسؤولية بالكل وليس بشكل فردي".
وعن مواجهة الأربعاء في ملعب "ويمبلي"، قال: "برشلونة فريق قوي، لكنه لم يفز في آخر ثلاث مباريات ويلعب بشكل سيئ، لذا اعتقد أن السبيرز لديهم فرصة للفوز".