اعلان موعد انطلاق بطولة الشهيد عوض العامري لكرة القدم بالشعيب بمشاركة 23 فريقا بالمديرية

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 03:44:37
اعلان موعد انطلاق بطولة الشهيد عوض العامري لكرة القدم بالشعيب بمشاركة 23 فريقا بالمديرية
الشعيب - المشهد العربي - خاص

عقدت أمس الثلاثاء اللجنة الإشرافية العليا ورؤساء اللجان المتخصصة ومندوبي الفرق التي قدمت طلبات للمشاركة في بطولة الشهيد البطل فدائي البحث الجنائي عدن عوض ناشر العامري الشعيبي , اجتماعها المقرر للإعداد والتحضير واستكمال إجراءات انطلاق البطولة  .

الاجتماع عقد في مدينة العوابل بحضور رئيس اللجنة الإشرافية العليا ربان سفينة الخير الشعيبية والشخصية الرياضية والاجتماعية محسن القشم ابو مطهر ونائب رئيس اللجنة الإشرافية الاستاذ محمد علي العيسائي وعدد من أعضاء اللجنة الإشرافية ورؤوساء وعدد من أعضاء اللجان المتخصصة الفنية والإعلامية والتنظيمية والمالية مندوبي الفرق التي قدمت طلبات للمشاركة في بطولة وابن الشهيد وعدد من إفراد أسرة الشهيد .

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية وتوجيهية هامة من قبل الاخ رئيس اللجنة الإشرافية العليا رجل الخير والعطاء محسن القشم ابو مطهر رحب في مستهلها بالحضور شاكرا لهم الالتزام بالمواعيد والحضور من مختلف مناطق الشعيب ووضع الاجتماع امام ما تم انجازه مثمنا كل الاجراءات التي تمت كما هو مخطط له مستعرضا الأوضاع والظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن والتي سنتغلب عليها وستزول قريبا ان شاء الله تعالى .

وأشاد القشم بالحماس الكبير لدى كل المشاركين من لجان ومندوبين وأجهزة فنية وإدارية ولاعبين وهو الذي سيؤدي الى قهر الظروف والتغلب عليها ويدل على الأصالة والوفاء لدى الجميع لهذا الشهيد البطل والفدائي الاستثنائي الذي يقف الإنسان عاجزا عن وصف مآثرة البطولية مهما قال .

وطالب ان تكثف الجهود كلا في مجاله لإنجاح البطولة عرفانا لما قدمه الشهيد للوطن طوال عمره حتى يوم استشهاده بشجاعة وبسالة نادرين وتخليده لدى هذا الجيل ليكون أسوة لهم في التضحية والفداء .

وفي الاجتماع الذي اداره المحامي والإعلامي خالد الحكم رئيس اللجنة الإعلامية الناطق الرسمي للبطولة باقتدار تم البدء بقراءة نقاط الاجتماع من قبل المقرر العام الاستاذ يحيى صالح عبدالله ثم نقاش كل نقطة على حدة وأبرزها قراءة لائحة البطولة والمصادقة عليها بندا بندا ثم نقاط الاجتماع الأخرى تباعا وخرج بعدد من القرارات والتكليفات الهامة في الإعداد التحضير واستكمال اجراءات انطلاق البطولة لخصها لنا الأستاذ  المحامي والإعلامي خالد الحكم الناطق الرسمي للبطولة بالاتي :

1 - قبول وإقرار طلبا المشاركة في البطولة المقدمين من كلا من فريق شباب القزعة وفريق صقور جبل القضاة وإغلاق باب قبول طلبات المشاركة نهائيا ويضافا الى قوام الفرق الـ 21 المشاركة لتصبح الفرق المشاركة في البطولة 23 فريقا.

2-  اقرار توزيع الفرق على اساس النطاق الجغرافي ومراعاة قرب الفرق في كل مجموعة من الملعب المحدد للمجموعة وتم المصادقة على توزيع  الملاعب المحددة وهي ملعب الفقيد الحكم لنجود للمجموعة الاولى  وملعب شهداء العوابل للمجموعة الثانية وملعب نادي مكلان للمجموعة الثالثة وملعب الرقه لصبور للمجموعة الرابعة وهي كالاتي :

المجموعة ( أ ) الأولى ( ملعب الفقيد الحكم لنجود )

فريق شباب لنجود

فريق اتحاد اقذيذ - المشارع

فريق الشغيلة كحلان

فريق المحولة بخال

فريق الحرية قتد

المجموعة ( ب ) الثانية الملعب ( شهداء العوابل ، العوابل)

فريق شباب العوابل

فريق شباب العردف

فريق شباب الشرف

فريق شباب صبر

فريق شباب لقروع

فريق شباب الظاهرة

المجموعة ( أ ) الأولى ( ملعب نادي مكلان ،  مكلان )

فريق شباب مكلان

فريق شباب القمعة

فريق صقور لوديه

فريق اتحاد المصنعة واقد

فريق شباب خربج

فريق شباب الرباط

المجموعة ( د ) الرابعة ( ملعب الرقة لصبور)

فريق شباب حوف

فريق شباب آل أنعم

فريق شباب بني مسلم

فريق السعادة الصلب

فريق شباب القزعة

فريق صقور جبل القضاة

3- إقرار وتوزيع لائحة البطولة بعد مناقشتها والمصادقة عليها بندا بندا وإضافة بعض الملاحظات الهامة عليها في الاجتماع وسيتم نشرها كما عدلت ثم سيتم إعادة طباعتها وتوزيعها ضمن الوثائق الأخرى .

4- تم إقرار تقديم مباريات البطولة نظرا لقبول الفرق التي جعلت تقسيم الفرق من خمس الى ست في ثلاث مجموعات باستثناء المجموعة الاولى ولذلك تبدأ مباريات البطولة  يوم الخميس تاريخ 11 اكتوبر 2018م ويقدم موعد الاجتماع الذي كان مقرر لتسليم الكشوفات الخاصة باللاعبين واستلام جدول الدوري يوم الأربعاء تاريخ 10 اكتوبر الى يوم الاثنين 8 اكتوبر 2018م  وسيكون هذا اليوم هو الاجتماع الأخير لكل اللجان الإشرافية العليا واللجان المتخصصة  ومندوبي الفرق قبيل انطلاق البطولة.

ويتم فيه تسليم كشوفات اللاعبين بعدد 24 لاعب في الاستمارة المخصصة والمسلمة لكل مندوب فريق وفقا للشروط التي حددتها لائحة البطولة واي مخالفة للائحة البطولة او الانسحاب سيكون الفريق عرضه للعقوبات والاجراءات الصارمة وفقا لماهو منصوص عليه في لائحة البطولة ولن تقبل اللجنة اي كشف بعد هذا التاريخ ويعتبر الفريق الذي لم يسلم كشف اللاعبين محروما من المشاركة في البطولة.

5- يتم تحديد الفريق الذي سيلعب الى جانب فريق مسقط راس الشهيد نادي الشغيلة كحلان من مجموعته على كاس الذكرى ال55 لثورة 14 اكتوبر الام والمقدم من المجلس وذلك يوم الاحد الموافق 14 اكتوبر 2018م الا في حالة حصول احتفال مركزي تكون المباراة في اليوم الذي يليه.

6- تم تكليف اللجنة الفنية بإعداد الجدول وطبعه الى يوم 8 اكتوبر لتوزيعه على مندوبي الفرق.

7- تم اقرار التصور المقدم من اللجنة المالية بعد إجراء التعديلات عليه واعتبار جل نشاطات اللجان طوعي وبدون مقابل كما ستقوم كل الفرق المشاركة بتحمل تكاليف النقل او غيرها من متطلبات المشاركة لفرقها وان يقتصر الجانب المالي على الأمور الأساسية التي لابد منها لتسيير البطولة.

8- تتولى اللجنة الإشرافية توزيع المشرفين ومندوبي اللجان على كل ملاعب المجموعات الأربع ونشر ذلك لاحقا وإشعارهم لمباشرة مهامهم .

9- تكلف اللجنة الفنية بالجلوس مع الحكام وتوزيع الراغبين في المشاركة على الأربعة الملاعب او وفقا لكل مباراة .

10- تكلف اللجنة الإعلامية بتوزيع الإعلاميين والمعلقين على ملاعب المجموعات ان أمكن او التكليف لكل مباراة في حينه .