الجالية الجنوبية في السعودية والخليج تعلن تأيدها لبيان المجلس الانتقالي

الخميس 4 أكتوبر 2018 00:06:06
الجالية الجنوبية في السعودية والخليج تعلن تأيدها لبيان المجلس الانتقالي
أعلنت الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية، ودول الخليج العربي في بيان لها تأيدها  للبيان السياسي  الذي أصدرته هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ظهر اليوم الأربعاء 3/10/2018م..


وجاء في بيان التأييد ما يلي:
إننا في الجالية الجنوبية  في المملكة  العربية السعودية،  ودول الخليج العربي  نتابع بحماس فياض وقلوب مؤمنة،  بعدالة وانتصار قضيتنا قضية الشعب  الجنوبي الباسل، ونتابع عن كثب  ما يدور في  وطننا الغالي الحبيب، من معناه ومآسي التي تجرعها  ويتجرعها شعبنا الصامد الصابر الرازح، تحت الاحتلال وأعوانه منذ عقدين من الزمن وأشد المعاناة، هي من ما تسمى حكومة الشرعية التي فرضت على شعبنا في الجنوب حياة المهانة والإذلال، والجوع والبؤس والشقاء، على الرغم من أنه الجنوب تزخر بموارد ها  الاقتصادية التي  يؤهلها لتكون من أغنى الدول، إلا أنه حكومة الشرعية الاخونجية  الفاسدة والفاشلة أبت إلا أن تحكم على شعباً شريف وكريم وشهم بأن يعيش تحت المذلة  ينتظر فتات التسول والمهانة، ولم تعي انه شعب الجنوب  شعبا مقاوم ومقاتل، يأبى الذل والخنوع طرد الحوثة والعفاشين ومن لف لفهم  من على أرضه، في فترة أقل من شهرين  فكيف حاولت حكومة الفساد أن تذل شعب يتحلى بهذه الصفات قاصدة إذلاله وأهانته .


 ظنا منها أنه  شعب الجنوب، سوف يتخلى عن هدفه الذي قدم  تضحيات جسام  من أجل هدفه ، إلا وهو استقلال وطنه وعودة حدود دولة الجنوب من المهرة في الشرق، وحتى باب المندب في الغرب، بحدوده الدولية ما قبل عام 90..


وكم انتظرنا لهذه اللحظة التاريخية الهامة، والتي قطعنا على أنفسنا عهدًا بأن أما أن يعيش شعب الجنوب بكرامة أو الموت دون ذلك، أو نفنا جميعا نحن  وحكومة الشرعية الفاسدة ..


تلك حكومة  الشرعية التي ضربت التحالف من الخلف التي أتى لينقذها من جبروت الحوثي الجناح الأيمن لإيران، إلا أنها حولت جميع دعومات التحالف العربي لمصالحها الذاتية وكذلك دعم تيارات تابعة للانقلابين وضد الجنوبيين.

 ومن هذا المنطلق وبعد الانتظار الطويل لهذه اللحظة التاريخية الذي أتت اليوم مبشرة ببيان سياسي هام، إذا نعلن لشعبنا الجنوبي الوفي الصامد ولقيادتنا في  المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي ونائبه هاني بن بريك وجميع هيئة رئاسته  وجميع أعضاء المجلس الانتقالي الجنوب نعلن  تأييدنا الكامل ومباركتنا لبيان المجلس الانتقالي  الجنوبي وكل ما جاء في بنوده و الصادر ظهر اليوم الأربعاء الموافق 3/10/2018م, والملبي لطموحات وغايات أبناء شعبنا الجنوبي المكافح .

وبهذه المناسبة فإن الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي تدعوا كافة  جماهير الشعب وقوات مقاومته البطلة  الثائرة إلى اليقظة والجهوزية الكاملة لأنه من تاريخ اليوم الجنوب دخل في مرحلة حاسمة وأما نكون فيها أو لا نكون وللشعب الجنوبي ومقامته الشجاعة الاختيار بين هذا وذاك..

كذلك نوجه دعوتنا لجميع المنظمات في جنوبنا الحبيب ومنها  المنظمات ونقابات المجتمع المدني والعمالي  بمختلف فئاتهم وإنتساباتهم المهنية والوظيفية المدنية إلى الوقوف مع قادته في المجلس الانتقالي الجنوبي لأجل انتصار ثورته والدفاع عن كرامته وسيادة أراضيه، وانتزع حقكم المشروع وهو العيش بكرامة على تراب أرضكم الجنوبية وعاصمتها عدن.

وأخيرًا نوجه شكرنا  إلى مقاومتنا الجنوبية البطلة سمر الجباه المرابطين في بحار  وسفوح وسهول وجبال وصحاري أراضي الجنوب لدفاع عن كرامتها وأرضها وعرضها.

كما نوجه شكرنا من أرض الاغتراب لشعبنا الجنوبي ولمجلسه الانتقالي ولرئيسه القائد البطل عيدروس الزبيدي وجميع هيئة الرئاسة وأعضاء المجلس  ولأسد الغابة شلال شائع ولصقر الجارح القائد منير ابو اليمامة وقائد النخبة الشهوانية البطل البوحري، ولجميع قيادات المقامة في الجنوب دون استثناء.

 ونقول اطمأنوا فإننا معكم أينما كنتم وسوف نقدم كل غالي ونفيس من أجل وطن الجميع، انه الجنوب الغالي على كل جنوبي حر وشريف، ولم نتأخر عن ندائكم سوف نكون سندكم وحصن الجنوب ودرعه الواقي وسياجه المتين.

الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية والخليج