حصننا قواتنا الجنوبية.. حماة الوطن وضمانة استعادة الدولة

الثلاثاء 2 يوليو 2024 18:56:13
حصننا قواتنا الجنوبية.. حماة الوطن وضمانة استعادة الدولة

أكد مغردون جنوبيون، أن حق شعب الجنوب في الحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على حدود ما قبل مايو 1990م، هو الهدف الوحيد الذي يصطف حوله شعب الجنوب ويحمله كيانه السياسي المجلس الانتقالي الجنوبي وتدافع عنه القوات المسلحة الجنوبية البطلة.

وأشادوا عبر هاشتاج، حصننا قواتنا الجنوبية، بالقوات المسلحة الجنوبية، باعتبار أبطالها حماة الوطن الجنوبي ودرعه الحصين وعنوان وحدته وقوته، مشيرين إلى وقوف شعب الجنوب خلف الرئيس عيدروس الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، الضمانة الأكيدة لرد كيد المعتدين بل والقضاء على مخططاتهم ومشاريعهم المشبوهة.

ونبهوا إلى أن القوات المُسلحة الجنوبية هي القوة الوحيدة المتواجدة على أرض الواقع، ولن تقبل بأي تجاوز لقضية شعب الجنوب العادلة، موضحين أن الشعب رفض الوحدة مع صنعاء وواجه دبابات الاحتلال اليمني من الساحات السلمية، مستبعدين القبول بالاحتلال بعدما حقق الشعب السيادة على أرضه، وبحماية جيش جنوبي لا يُقهر.

ولفتوا إلى أن أبطال قواتنا المُسلحة الجنوبية في ميادين الوغى في وادي المسيني بحضرموت ووادي عومران وجنن في أبين كبدوا قوى الإرهاب التكفيرية من خلال معركة سهام الشرق وحملة سيوف حوس وغيرها أثمانا باهضة، مؤكدين أن جيش الجنوب سيمضي حتى استئصال تلك الفئة الضالة من أرضه.