ضربة أمنية جديدة.. العمالقة الجنوبية تصفع قوى الاحتلال وتجهض عمليات إرهابية

الأربعاء 3 يوليو 2024 21:40:00
ضربة أمنية جديدة.. العمالقة الجنوبية تصفع قوى الاحتلال وتجهض عمليات إرهابية

يتصدر المشهد الراهن في الجنوب، حجم الانتصارات العسكرية التي تحققها القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الجنوبية بمختلف تشكيلاتها، في إطار الحرب التي تخوضها ضد الإرهاب.

وواصلت قوات العمالقة الجنوبية، في الفترة الأخيرة، من نجاحاتها البطولية وضرباتها الساحقة ضد قوى الشر والإرهاب، ووجهت لها صفعات متتالية في إطار العمل على فرض معادلة الأمن والاستقرار في أرجاء الجنوب.

ففي أحدث هذه الضربات، تمكنت الحملة الأمنية لقوات العمالقة الجنوبية بقيادة العميد حمدي شكري، قائد الفرقة الثانية عمالقة في محافظة لحج، من ضبط سيارة نوع لاندكروزر حبة وربع، تحمل ذخائر متنوعة في إحدى نقاطها الأمنية في مديرية طور الباحة.

وتحمل السيارة على متنها أنواعًا مختلفة من الذخائر، كانت داخل كراتين مواد غذائية، وتم ضبطها بيقظة تامة من أفراد نقطة التفتيش للحملة الأمنية، بطور الباحة، محافظة لحج .

وقبضت قوات الحملة الأمنية على السائق، وتحريز السيارة وما تحمله من ممنوعات، وسيتم تقديمهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

هذه الضربة الجنوبية تضاف إلى سلسلة طويلة من النجاحات الميدانية التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في إطار الحرب الضروس التي تخوضها ضد الإرهاب.

وحملت هذه الضربة، أهمية بالغة كونها أجهضت عملية إرهابية إن لم تكن عمليات، يبدو أن قوى الاحتلال اليمنية خططت لارتكابها على مدار الفترات الماضية في مسعى للنيل من أمن الجنوب واستقراره.

ولاقت هذه النجاحات الميدانية إشادة شعبية واسعة، وسط دعوات لاستكمال جهود دحر الإرهاب ومواصلة العمليات التي يتم تنفيذها ضد قوى صنعاء الإرهابية لفرض حالة الأمن والاستقرار في أرجاء الجنوب.