التوقيع على مشروع تأثيث الوحدتين الصحيتين ثلة باعمر و حجيرة باضروس بمكلا حضرموت

الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 23:35:21
التوقيع على مشروع تأثيث الوحدتين الصحيتين ثلة باعمر و حجيرة باضروس بمكلا حضرموت
حضرموت - المشهد العربي - خاص

وقع صباح امس الاثنين على مشروع تأثيث الوحدتين الصحيتين "ثلة باعمر و حجيرة باضروس" بمدينة المكلا و الممول من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ  وذلك ضمن مشروع دعم الاستقرار في اليمن .

 

حيث وقع على عقد التأثيث مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية ارياف المكلا الاستاذ طالب باقديم  ومدير المشروع باليمن الاستاذ أحمد سعيد بمقر المنظمة بالمكلا.

  

ويشمل المشروع الذي اختير ضمن أربعة مشاريع على مستوى محافظة حضرموت لتأثيث الوحدتين الصحيتين "ثلة باعمر وحجيرة باضروس" بالأجهزة والمعدات اللازمة لتشغيله .

 

وخلال مراسم التوقيع أكد باقديم بأنه سيتم تشغيل الوحدتين الصحيتين بعد الانتهاء من التأثيث مباشرة لتستمر بتقديم خدماتها العلاجية والوقائية مثل ( التحصين وخدمات الصحة الانجابية وصحة الطفل ) .

 

كما اعرب عن شكره لمنظمة Giz على تبنيهم ودعمهم لمثل هذه المشاريع الخدمية التي يعود نفعها للمجتمع بشكل مباشر وخصوصا في ظل هذه الظروف التي تعيشها البلاد .. ومعبرا شكره ايضا لمدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور رياض الجريري والاستاذ أحمد العكبري مدير عام مديرية ارياف المكلا.

 

حضر مراسيم توقيع المشروع وكيل محافظة حضرموت للشئون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي  والمديرين العامين لمكتب التخطيط والتعاون الدولي بساحل ووادي حضرموت ومدير بنك اليمن والكويت فرع حضرموت وضابط المشروع بحضرموت .

 

الجدير بالذكر انه سيتم تنفيذ المشروع في مدة أقصاها منتصف ديسمبر من العام الجاري .