انتقالي حضرموت ينظم بطولة البلدة المفتوحة للسباحة في خور المكلا

الجمعة 19 يوليو 2024 19:09:06
انتقالي حضرموت ينظم بطولة البلدة المفتوحة للسباحة في خور المكلا

نظمت إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت، اليوم الجمعة، بطولة البلدة المفتوحة للسباحة في خور المكلا.

شهدت البطولة مشاركة سباحين من مختلف محافظات الجنوب، برعاية دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة للمجلس، تحت إشراف الاتحاد العربي للسباحة.

ونال السباح عمر سعيد باهرب المركز الأول في منافسات السباحة، ليتأهل للمشاركة في البطولة العربية للسباحة بالقاهرة، وحل محمد بن عبدات من وادي حضرموت، في المركز الثاني، وجاء أحمد حسن بن حسن من ساحل حضرموت ثالثا، وفادي سالمين سعدالله من وادي حضرموت، بالمركز الرابع.

وحصل خالد محفوظ بومانا، من مدينة المكلا، على المركز الأول في منافسات الغطس، وحسين باشعيوث على المركز الثاني، ووليد عبدالله باتوفيق على المركز الثالث، وباسم سعيد بابهيش على المركز الرابع.

جرت منافسات البطولة بحضور رئيس لجنة الشباب والرياضة بالجمعية الوطنية للمجلس، رئيس الاتحاد العربي للسباحة والألعاب المائية، خالد الخليفي، ونائب رئيس الهيئة الشبابية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس، صابر بامقنع.

وثمن سعيد المحمدي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت، المشاركة النوعية لأبطال المحافظات وتفوق سباحي حضرموت، معرباً عن سعادته بالتنظيم الرائع لإدارة الشباب والرياضة والمستوى العالي للبطولة.

وقال رئيس دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة للمجلس، الكريحي طاهر كنعان، إن النشاط الرياضي المركزي، لسباحين من جميع محافظات الجنوب، والمتزامن مع موسم البلدة بالمكلا، يأتي ضمن الجهود الكبيرة للمجلس لتحفيز الرياضيين وتوفير منصة لعرض مهاراتهم، وتحسين أدائهم.