ملك البحرين يلتقي رئيس الوزراء الماليزي في كوالالمبور

الجمعة 19 يوليو 2024 19:32:06
ملك البحرين يلتقي رئيس الوزراء الماليزي في كوالالمبور

التقي الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، اليوم الجمعة، رئيس الوزراء الماليزي أنور إبراهيم، في مقر إقامته العاصمة كوالالمبور.


ورحب الملك حمد بن عيسى برئيس الوزراء الماليزي، معربًا عن سعادته بزيارة ماليزيا والمشاركة في حفل تتويج السلطان إبراهيم بن المرحوم السلطان اسكندر ملك مملكة ماليزيا، سائلاً المولى تعالى أن يبارك في عهده وأن يوفقه لتحقيق أهدافه النبيلة لكل ما فيه خير وصالح الشعب الماليزي الشقيق.


وخلال اللقاء، جرى بحث علاقات التعاون الثنائي بين البلدين ودعمها وتعزيزها على كافة الصعد، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأكد على حرص مملكة البحرين على مد جسور التعاون وتقوية روابط الصداقة مع ماليزيا بما يحقق تطلعات قيادتي البلدين ويخدم مصالح شعبيهما الشقيقين، كما جرى التأكيد على مواصلة العمل المشترك لتنمية العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.


ومن جانبه، رحب رئيس وزراء ماليزيا، بملك البحرين وبزيارته لماليزيا، معربًا عن بالغ شكره وتقديره لحرص جلالته واهتمامه بالارتقاء بعلاقات البلدين المتميزة إلى أفضل المستويات، متطلعًا إلى مزيد من النمو والتطور في مسار هذه العلاقات العريقة لتحقيق كل الأهداف والتطلعات المشتركة.