للعاصمة درع وسيف.. حزام عدن يوجه ضربة قاصمة لمخططات الحوثي المخابراتية

الأحد 21 يوليو 2024 20:08:19
للعاصمة درع وسيف.. حزام عدن يوجه ضربة قاصمة لمخططات الحوثي المخابراتية

ضربة جديدة وجَّهتها الأجهزة الأمنية الجنوبية، للمليشيات الحوثية الإرهابية الساعية لتصدير حالة الفوضى العارمة للجنوب.

قوات الحزام الأمني تمكَّنت من إلقاء القبض على متهمين اثنين بالعاصمة عدن بالتخابر لصالح مليشيا الحوثي الإرهابية.

وكشف مصدر عملياتي في حزام عدن، أن قوات الحزام تمكنت من ضبط شخصين يعملان لدى أجهزة استخباراتية تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية.

وبيّنت التحقيقات مع المتهمين (ج. م) و(ب. ن)، أنهما يعملان مع جهازي الأمن العام والأمن القومي لدى مليشيا الحوثي، فيما تم تسليمهما للنيابة الجزائية المتخصصة لاتخاذ الإجراءات بحقهما وفقا للقانون.

وأكد المصدر أن قوات الحزام الأمني بعدن نجحت في ضبط وتفكك عدد من الخلايا المخابراتية وشبكات التجسس التابعة لمليشيا الحوثي، وتم إحالتهم للنيابة الجزائية المتخصصة، موضحًا أن هناك عددا من المتهمين لا يزال التحقيق جاري معهم.

وشدد المصدر، على أن قوات الحزام الأمني ستضرب بيد من حديد كل من يحاول إقلاق السكينة العامة أو تنفيذ مخططات الفوضى لمليشيا الحوثي الإرهابية.

وتواصل قوات الحزام الأمني والأجهزة الأمنية إحباط مخططات المليشيات الهادفة لاستهداف الجنوب حيث جرى ضبط عدد من عناصرها المخابراتية.

يأتي هذا فيما تسعى مليشيا الحوثي الإرهابية من خلال عناصرها وشبكات التجسس التابعة لها إلى تنفيذ مخططات عدائية تهدف لزعزعة أمن العاصمة عدن ومحافظات الجنوب بدعم من المخابرات الإيرانية.

وتمثل هذه الضربات الأمنية الجنوبية، تقويضا لمخططات الإرهاب اليمنية التي تثيرها المليشيات الحوثية، في عدوانها المسعور ضد الجنوب.

وتؤكد قوات الحزام الأمني على هذا النحو، أنّ الجنوب العربي يملك قوات مسلحة باسلة قادرة على حماية الأمن وتفويت الفرصة على قوى الإرهاب اليمنية.