الكثيري: وحدة الصف الجنوبي وحماية النسيج الاجتماعي أولوية الانتقالي

الثلاثاء 23 يوليو 2024 16:08:14
الكثيري: وحدة الصف الجنوبي وحماية النسيج الاجتماعي أولوية الانتقالي

رحب علي الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الثلاثاء، بوفد حلف قبائل الجنوب العربي، برئاسة الشيخ حسين صالح الجنيدي، النائب الأول لرئيس الحلف.

واستعرض الوضع العام على الساحة الجنوبية، وتطورات قضية شعب الجنوب، والمكتسبات التي تحققت للقضية ودور المجلس، مؤكد أهمية تكاتف جهود جميع أبناء الجنوب للحفاظ على المكتسبات والنجاحات الماضية.

وقال إن تعزيز وحدة الصف الجنوبي والحفاظ على النسيج الاجتماعي يُعد من أولويات المجلس، بقيادة الرئيس عيدروس الزُبيدي، الذي يحافظ على باب الحوار مفتوحا أمام الجميع القوى الوطنية الجنوبية، للتوافق، وإزالة التباينات، والمشاركة في صنع مستقبل شعب الجنوب.

وأشار الكثيري إلى تطورات قضية اختطاف المُقدّم علي عشال الجعدني، ودور الجهات الأمنية في كشف ملابسات القضية والقبض على المتهمين وإحالتهم إلى القضاء.

بدوره، أشاد الشيخ حسين الجنيدي، برحابة صدر القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وطرحه الوافي للمستجدات في الساحة الجنوبية، مؤكداً أن حلف قبائل الجنوب العربي، كان وسيظل سنداً وعوناً للمجلس الانتقالي الجنوبي والقوات المسلحة الجنوبية.